المحتوى الرئيسى

اعترافات قاتل نجل عشيقته بالقليوبية: "مكنش قصدي.. أمه ورطتني وهربت"

11/17 02:50

"مكنش قصدي اقتله".. هكذا روى "م.ا.ي"، عامل نظافة تفاصيل قتله لنجل عشيقته الهاربة بقرية كفر علي شرف الدين بمركز كفر شكر في القليوبية عندما قذفه بـ"بلطة"، بسبب إزعاج الطفل المجني عليه له، أثناء إصلاح مركبة "تروسيكل" خاصة بوالدته، ما أودى بحياته.

قال المتهم إنه نجح في بداية الأمر هو ووالدة الطفل في إخفاء الجريمة ودفن الطفل ولكن عمه تقدم ببلاغ بوجود شبهة جنائية في الواقعة، لتنجح المباحث في "كشف الجريمة وتهرب الأم لأسقط أنا وحدي في الجريمة أواجه اتهاما بالضرب المفضي إلى الموت".

وأضاف المتهم في اعترفاته، "لم أكن أعلم أن (البلطة) ستؤدي إلى إصابته وقتله"، مشيرا إلى وجود علاقة غير شرعية بينه وبين والدة الطفل.

وأوضح أن أم الطفل لديها تروسيكل أقوم بالعمل عليه وحدث به عطل، وأثناء إصلاحه عبث الطفل بالعبث به، فطلبت منه الابتعاد عنه حتى أستطيع إصلاحه، فلم يمتثل لأوامرى فقذفته بـ"بلطة" كانت في يدي فأصابته.

وتابع، "عقب ذلك حضرت والدته وظلت تصرخ وبعد أن هدأت اتفقت معها أن تتوجه به إلى المستشفى فورا وتقول إن دراجة نارية صدمته في الشارع إلا أن أجهزة الأمن كشفت السر بعد أن تقدم عم الطفل ببلاغ للشرطة واتهمنى ووالدته بقتله".

كان المقدم إسماعيل خطاب، رئيس مباحث مركز كفر شكر، قد تلقى إشارة من المستشفى بوصول الطفل "أ.أ.ب"، 10 سنوات جثة هامده، إثر كسر بقاع الجمجمه ونزيف في المخ، وبسؤال والدته وتدعى "ن.م.ع"، 28 سنة ربة منزل أكدت أنه أثناء لهو نجلها أمام المنزل صدمته دراجة نارية مجهولة، وفر قائدها هاربا عقب الحادث، مما أدى إلى حدوث إصابته ووفاته، فتم إخطار اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، فشكل فريق بحث، قاده اللواء علاء فاروق، مدير المباحث، وتوصل إلى عدم صحة رواية الأم، حيث تقدم عم الطفل المتوفى ويدعى "ه.ب.ع"، 35 سنة ببلاغ يتهم فيه والدة الطفل المتوفى بالتسبب في وفاة نجل شقيقه بالاشتراك والمدعو "م.ا.ي"، 25 عاما عامل نظافة.

Comments

عاجل