المحتوى الرئيسى

"بيوتي سنتر" و"تيشرت ورسالة لصلاح".. هكذا ظهر الجنس الناعم في مباراة مصر وتونس

11/16 22:20

بالفيديو والصور| لأول مرة منذ الثورة الإيرانية.. نساء داخل ملاعب كرة القدم

بالفيديو| مهارات "بيليه بتنورة".. أسطورة جديدة في كرة القدم النسائية

بـ5 طرق.. اعملي تسريحة محمد صلاح لأولادك بالمنزل

بالصور| مصممة تمثال محمد صلاح: "مكنتش عاوزة أعمل تصميم جامد.. ومحدش هيحبطني"

دائمًا ما تلتقط عيون الكاميرات، مالا نستطيع التقاطه بأعيُننا، بسبب انشغالنا بالحدث الأبرز، وتبقى عيون المُشجع خلال مُباريات كرة القدم، مع تسلسل اللُعبة، ومراوغات لاعبي فريقه، بالساحرة المستديرة حتى الوصول لمرمى الخصم، وعلى الجانب الآخر تبقى للكاميرات رأي آخر، التي ترصد الملعب ومدرجاته بكل التفاصيل. 

وخلال مباراة المنتخب مع تونس، ظهرت إحدى المشجعات وهي ترتدي التيشرت الرسمي لنادي "ليفربول" بدلاً من تيشرت المنتخب، لدعم اللاعب "صلاح" بعينه، بينما ظهرن الأخريات وهن يضعن المكياج ويصففن شعورهن، كأنهن في كوافير حريمي، داخل المُدرج، الأمر الذي أثار الجدل حولهن.

ويرصد "هُن" أغرب لقطات الجنس الناعم بمباراة اليوم: 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لمشجعتين بالمدرجات، ظهرن وكأنهن يضعن المكياج لبعضهن البعض، أثناء المُباراة، كما ظهرت إحداهن وآخر يمسك بأطراف شعرها، كأنه يصففه، الأمر الذي أثار السخرية حولهن بشكل كبير.

دموع وابتسامة في آن واحد:

ظهرت طفلة مرتدية تيشرت "ليفربول" بدلًا من تيشرت المنخب باكية بعد إحرز تونس الهدف الأول في مرمى منتخب مصر متمسكة بالعلم، إلا أنه لم يستمر بكاءها كثيرا، حيث نجح منتخب مصر في إدراك هدف التعادل، لتعرب عن سعادتها بابتسامة جميلة رافعة علم مصر في الهواء.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل