المحتوى الرئيسى

كافو: هذا اللاعب قد يكون كريستيانو رونالدو الجديد

11/15 23:24

غادر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه السابق ريال مدريد لينضم إلى صفوف يوفنتوس، بعد 9 سنوات من المجد، على الرغم من ارتباط اسمه في ذلك التوقيت بمانشستر يونايتد الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

رحيل النجم البالغ من العمر 33 عامًا، فتح الباب أمام موجة أدت إلى ترنح العملاق الإسباني وخصوصًا في بطولة الليجا التي يحتل المركز السادس فيها.

ريال مدريد انتدب مدربًا جديدًا أيضًا بخلاف زيدان، بعدما رحل رونالدو، هو جولين لوبيتيجي، الذي خسر وظيفته، وخلفه سانتياجو سولاري في تدريب الميرنجي، وولاه ريال مدريد حتى 2021، العديد من الأشياء تغيرت منذ رحيل رونالدو.

وعلى المستطيل الأخضر، فشل هجوم ريال مدريد في سد الفجوة التي تركها رحيل رونالدو إلى يوفنتوس، فجاريث بيل يعاني من العديد من الإصابات، فيما لا يقدم ماركو آسينسيو وإيسكو الأداء المنتظر منهما، ويعاني بنزيما بين الحين والآخر من فترات تذبذب في مستواه.

في ظل كل هذا، اشترى ريال مدريد الناشئ فينيسيوس جونيور من فلامينجو البرازيلي، بمبلغ ضخم وصل إلى 38 مليون يورو، واحتاج إليه سولاري في مباراة بلد الوليد، ولم يخذله بل أنهى المباراة بمجهوده لصالح الملكي.

عن هذا، يؤمن الظهير البرازيلي التاريخي كافو، أن فينيسيوس هو أقرب اللاعبين لخلافة رونالدو في الميرنجي، فقد قال، في تصريحات أوردتها صحيفة «إكسبريس»: «فينيسيوس سيؤدي بشكل جيد بالتأكيد في ريال مدريد، ولكنني لا أستطيع وصفه باللاعب المتميز إلى الآن، إنه لا يقارن في الوقت الراهن برونالدو بكل تأكيد».

وأضاف: «كريستيانو هو كريستيانو، بالتاريخ الهائل الذي يعنيه ذلك في ريال مدريد، رونالدو فاز بكل شيء على ملعب البيرنابيو».

وأردف: «فينيسيوس إذا واصل تثبيت أقدامه والتطوير، فقد يكون كريستيانو رونالدو الجديد، ولكنه يحتاج العديد من العمل والتطوير ليجعل هذا حقيقة».

15 لاعب كرة قدم تنتهي عقودهم في شهر يونيو المقبل، ولهذا فإنهم قادرين على الدخول في مفاوضات مع أي فريق آخر قبل...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل