المحتوى الرئيسى

تفاصيل مقتل سيدة حامل.. زوجها "الضابط" تصدى للصوص أثناء سرقة سيارته

11/15 17:47

اغتصاب امرأة حامل جماعيا أمام زوجها.. والمتهمون: "لن يصدقكم أحد"

وفاة امرأة حامل لم تتحمل نبأ موت شقيقها بعد تلقيها علاج 6 سنوات

بسبب السخرية من لون بشرتها .. امرأة تحاول قتل 120 شخصا من عائلة زوجها

تجديد حبس ربة منزل 15 يوما بتهمة قتل زوجها

بعد مرور 5 سنوات، أسدلت جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، الستار، مساء أمس، على قضية مقتل زوجة ضابط ، والشروع في قتل زوجها بمركز مينا القمح بالشرقية.

أظهرت التحقيقات أن المتهمين الخمسة الصادر بشأنهم حكما بالمؤبد قتلوا المجني عليها بالرصاص وهي "حامل" في الشهر التاسع، وشروع في قتل الضابط "الزوج"، لسرقته سيارته بالإكراه، وصدر الحكم، برئاسة المستشار إبراهيم عبدالحي محمد، وعضوية المستشارين وليد أنور إبراهيم، وعزت سمير عزت.

التفاصيل كما جاءت في تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية في ذلك الوقت، بدأت بورد بلاغ في مايو عام 2013 بلاغ من أهالي مركز مينا القمح، بقيام مجهولين بمحاولة سرقة صاحبة محل مصوغات ذهبية بطريق بنها الزقازيق، بإطلاق النيران على سيارتها بالقرب من مزلقان قرية العزيزية، واستيقاف السيارة، ولكن قائد السيارة رفقتها قام بإيهامهم بالتوقف ثم غافلهم وعاجل الفرار، مما دفع الجناه إلى إطلاق أعيرة نارية اتجاه السيارة، وقعت مطادرة بالرصاص بينهما.

وجاء في التحقيقات أنه تصادف مرور السيارة رقم 75917 ملاكي، قيادة "أحمد" 29 سنة، ضابط برتبة نقيب، وبصحبته زوجته "آية" 25 سنة، مقيمي العزيزية دائرة منيا القمح، مما دفع الجناه لإطلاق أعيرة نارية لإجبارهما على التوقف لسرقة السيارة، وحاول الضابط الرجوع للخلف والهروب من مرمى النيران، إلا أن الجناه قاموا بإطلاق النيران صوبه.

وأفادت التحريات أن الضابط أصيب بطلق ناري بالذراع اليمنى، فيما أصيبت زوجته بطلق ناري بالصدر وتوفت داخل المستشفى الجامعي، أثناء محاولة إسعافها، حيث كانت حاملا في شهرها الأخير، وحرر المحضر رقم 5530 جنح المركز.

وعقب وقوع الجريمة، تم تشكيل فريق بحث وتحر بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، لكشف ملابسات الواقعة وضبط المتهمين، وبعد مرور 48 ساعة، توصلت التحريات التي قام بها فريق البحث الذي كان يترأسه المقدم محمود جمال، رئيس فرع البحث الجنائي لفرع الجنوب، والرائد محمد الحسيني، رئيس مباحث منيا القمح، آنذاك، إلى قيام 3 أشخاص بالاشتراك مع آخرين بتكوين تشكيل عصابي، تخصص في سرقة المواطنين بطريق "منيا القمح–بنها" بالإكراه تحت ترويع الأسلحة الآلية وقيامهم باقتسام حصيلة المسروقات فيما بينهم.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل