المحتوى الرئيسى

رئيس اتحاد طلاب بنها: أعمل على دعم التواصل والتوعية الطلابية

11/15 18:12

قال أحمد إسلام، الطالب الفائز بمنصب رئيس اتحاد طلاب جامعة بنها، "إنني سوف أعمل على توعية طلاب جميع الفرق الدراسية وحسهم على بذل المزيد من المذاكرة والجهد لرفع راية مصر مستقبلا والذى سوف يصبح منهم الوزير والرئيس فضلا عن الاهتمام بالقضايا الاجتماعية والاقتصادية بعيدا عن التحزب والانتماء السياسى والوقوف جنبا إلى جنب خلف القيادة السياسية لحماية مصر من براثن الإرهاب الغاشم".

وأضاف رئيس اتحاد الطلاب، أنه سوف عدم الزام الطلاب على شراء الكتب الجامعية والعمل على زيادة ميزانية الإتحاد بما يعود بالنفع على الطلاب والجامعة مشيرا أن الاتحاد يستهدف خدمة جموع الطلاب دون تفرقة ودعم التواصل الفكرى بين جميع اتحاد طلاب الجامعات بالإضافة إلى دعم الأنشطة الطلابية وتنظيم الفاعليات والمبادرات بمختلف الكليات.

كانت انتخابات أمين اتحاد طلاب جامعه بنها قد أسفرت عم فوز الطالب أحمد إسلام بكلية الهندسة بشبرا وحصل على 22 صوتا فيما حصل منافسه حسين الصادق بكلية التجارة على 6 أصوات كما اسفرت اعمال الفزر عن صوت باطل.

وفي منصب الأمين العام المساعد للاتحاد دارت المنافسة بين الطلاب محمد ذكى كلية الفنون التطبيقية ومنيرة جودة كلية التمريض وأحمد الطيب كلية الزراعة وحسمت لصالح الأول بـ 21 صوتا مقابل 4 أصوات للثاني و4 للثالث.

أشرف على الانتخابات الدكتور حسين المغربي القائم بأعمال رئيس الجامعة ورئيس اللجنه العليا للانتخابات وأدارها الدكتور خالد عيسوي المنسق العام للأنشطة الطلابية والدكتور محمد منصور وكيل كلية الحقوق والدكتور مصبح الكحيلى مدير عام رعاية الشباب و2 من الطلاب المتميزين في الأنشطة الطلابية وغير المرشحين.

من جانبه قدم المغربى التهنئة لأمين اتحاد الطلاب ونائبه مشيرا إلى أن طلاب جامعة بنها كانوا جادين في اختيار الجديرين بتمثيلهم في اتحاد الطلاب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل