المحتوى الرئيسى

"الميراث والدم".. سيد يعترف: "قتلت عمتي عشان كلت حقي في الورث"

11/15 04:46

"أنا كنت عايز حقي في الميراث عشان ظروفي المادية صعبة، وطالبت عمتي بميراث أبويا بس هي كلت حقي، وأعطت لنا جزءا بسيطا من الميراث".. بهذه الكلمات أقر "سيد" المتهم بقتل عمته في الدرب الأحمر بأقواله في محضر الشرطة، فقرر الانتقام منها وتوجه إلى منزلها، الذي تقيم فيه بمفردها بعد زواجها أبنائها الذكور والإناث وانتقالهم للإقامة بمفردهم، وأثناء محاولته سرقة مشغولاتها الذهبية والأموال التي اعتقد أنها تحتفظ بها داخل المنزل فوجئ بها تقف بجانبه وتوبخه فعاجلها بعدة طعنات فارقت على إثرها الحياة

"زهقت من كثر المطالبة ومكنش قدامي أي طريق غير قتل عمتي عشان أخد حقي في ميراث أبويا بس اللي حصل أني ملقتش ولا جنيه".. بهذه الكلمات واصل المتهم "سيد.أ"، 26 سنة اعترافه وحديثه عن فشله في الحصول على المشغولات الذهبية بسبب حالة الخوف التي انتابته بعد الوفاة وفر هاربًا قبل أن يكتشف الواقعة أحد من جيرانها، حتى ابنة المجني عليها بعد 48 ساعة من الوفاة لزيارة والدتها وسرعان ما اكتشفت وفاتها، فأسرعت بإبلاغ الشرطة بالواقعة.

وقررت نيابة الدرب الأحمر، بإشراف المستشار سمير حسن، المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليها، لبيان أسباب وفاتها وموافاة النيابة بتقرير الصفة التشريحية، واستدعت النيابة خبراء الأدلة الجنائية للمعاينة، واستدعت أسرتها لسماع أقوالهم.

قسم شرطة الدرب الأحمر تلقى بلاغا من ربة منزل تفيد أنها أثناء زيارتها لوالدتها في منزلها، لم ترد عليها، فاستعانت بالجيران لفتح المنزل، فعثروا عليها جثة هامدة غارقة في دمائها.

انتقلت النيابة لمناظرة الجثة، وتبين أنها لسيدة عجوز تدعي "إيمان.م" تبلغ من العمر 64 عاما مسجاة على وجهها وبها 4 طعنات في أماكن متفرقة، منها طعنتين نافذتين بالرقبة والصدر، بالإضافة لبعرثة محتويات الشقة،وقال الجيران في التحقيقات إن المجني عليها لديها 3 أولاد وبنتين متزوجين، لكنها تعيش بمفردها وأنها ميسورة الحال.

وعقب مرور 10 أيام، كشفت التحقيقات وتحريات رجال الأمن، تبين وجود خلاف سابق بين الضحية وأبناء شقيقها بسبب الميراث مستمرة منذ عدة أعوام، وأن نجل شقيقها "سيد.أ" عاطل، وراء ارتكاب الواقعة.

واعترف المتهم أمام التحقيقات أنه كان على خلاف دائم مع عمته المجني عليها، بسبب خلافات الميراث منذ عدة أعوام قبيل وفاة والداه، لافتا إلى تحريض شقيقاته وعائلته ضد عمته.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل