المحتوى الرئيسى

ميدان ساطع النعماني بالجيزة.. مصر في دقيقة

11/15 01:38

أهم خمسة أخبار في مصر.. الأربعاء 14 نوفمبر 2018

السيسي يكرم العقيد الراحل ساطع النعماني بإطلاق اسمه على ميدان هام بالجيزة

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، الأربعاء، قرارًا جمهوريًا، بإطلاق اسم الشهيد العميد ساطع النعماني، على ميدان النهضة في الجيزة.

وتوفي اليوم، العميد ساطع النعماني بالعاصمة البريطانية لندن، حيث كان يستكمل علاجه بالخارج، بعدما شعر بتدهور في حالته إلى أنه توفي فور نقله للمستشفى لإسعافه.

و8 قرارات هامة لـ”الوطنية للصحافة”.. بينها إعادة هيكلة المواقع الإلكترونية للمؤسسات القومية

أصدرت الهيئة الوطنية للصحافة في اجتماعها الأربعاء 14 نوفمبر، مجموعة قرارات، مؤكدة أنه وفقاً للمادة (3) من القانون 179 لسنة 2018 الخاص بالهيئة الوطنية للصحافة، استمرارها بتشكيلها الحالي في مباشرة مهامها واختصاصاتها، إلى أن يصدر قرار بالتشكيل الجديد وفقاً لأحكام القانون.

والبابا تواضروس يؤجل احتفالات ذكرى تأسيس الكاتدرائية بالعباسية لأجل غير مسمى

أعلن قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، تأجيل الاحتفالات بذكرى إنشاء الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، لأجل غير مسمى.

وأوضح البابا تواضروس الثاني، خلال العظة الأسبوعية، التي يلقيها من كنيسة العذراء والأنبا رويس بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، أنه تقرر الاكتفاء بالصلوات الكنسية يوم الأحد المقبل، الخاصة بتدشين الكاتدرائية.

و«الأرصاد» تحذر من التقلبات الجوية.. والطقس السيئ يضرب المحافظات

قال أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن هناك عدم استقرار في حالة الأرصاد الجوية منذ أول أمس، متمثلة في الأمطار الغزيرة والرعدية في بعض الأحيان على السواحل الشمالية والوجه البحري.

ووليد سليمان يعتزل اللعب الدولي

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل