المحتوى الرئيسى

تطورات أزمة شيرين عبد الوهاب و"نجوم ريكوردز" - E3lam.Org

11/15 01:25

نشبت مشادة على الهواء، بين حسام لطفي محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، وميلاد ملاك محامي شركة نجوم ريكوردز، بعد رفع الأخيرة دعوى قضائية ضد شيرين، بدعوى عدم التزامها ببنود التعاقد بينهما.

قال محامي شيرين، في مداخلة هاتفية لبرنامج “القاهرة اليوم” المُذاع على شاشة “اليوم”، تقديم إدوارد ونانسي مجدي، إنّ هناك عقدًا بين شيرين و”نجوم ريكوردز” لإنتاج 3 ألبومات، موضحًا أنّ الفنانة طالبت بفسخ العقد نتيجة الظروف التي تمر بها البلاد حينذاك.

نرشح لك – سبب خضوع نجوى كرم لجراحة في الأنف

أضاف “لطفي”، أنّ شيرين حصلت على مبلغ للألبوم الثاني، والشركة قدّمت بلاغًا لنقابة المهن السينمائية، لإلزام الفنانة برّد الأموال التي حصلت عليها، والتي تقدر بـ4 ملايين و750 ألف جنيه.

تابع محامي شيرين: “هناك علاقة جيدة تربطنا بالشركة، وهي السبب في إرسال شركة القنوات التي تعاقدت مع نجوم ريكوردز، كما اتفقنا مع الشركة على تحديد موعد لبدء جلسة مفاوضات حقيقية للوصول لحل”.

من جانبه، قال محامي “نجوم ريكوردز”، إنّ شيرين حصلت على 4 ملايين و750 ألف جنيه مقابل تنفيذ الألبوم الجديد، لكنها لم تلتزم ببنود العقد، الذي ينص على التزامها بتسليم 3 ألبومات، إلا أنّها سلمت واحدًا فقط.

أضاف محامي الشركة، أنّ المستندات أكدت عدم وجود أي حق أو مبالغ مالية لشيرين لدى الشركة، كما عرض مخاطبات شيرين للشركة، التي طالبت فيها بإمهالها بعض الوقت لتسليم الألبومات، وعرض خطابًا من الفنانة، طالبت فيه بفسخ العقد مع الشركة.

لفت ملاك إلى عدم وجود علاقة بين شيرين وبين شركة النيل ومجموعة القنوات التي تعاقدت معها “نجوم ريكوردز”، وهناك دعوى مرفوعة في القضاء ضد الفنانة، موضحًا أنّهم سيجلسون ويتناقشون لحل الأزمة.

توسط إدوارد في نهاية المداخلة، لعقد جلسة بين محامي شيرين عبد الوهاب وشركة نجوم ريكوردز للوصول لحل، وتعهد الطرفان بالجلوس على مائدة واحدة الأسبوع المقبل.

سبب خضوع نجوى كرم لجراحة في الأنف

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل