المحتوى الرئيسى

Xiaomi باعت 6 ملايين هاتف ذكي خلال إحتفال Diwali، وإستقطبت عائدات فاقت 1 مليار دولار - إلكتروني

11/14 17:20

تبيع شركة Xiaomi الكثير من الأشياء بدءًا من الهواتف الذكية وصولا إلى الأجهزة المنزلية. وتماشيًا مع ذلك، فقد أعلنت الشركة الصينية اليوم أنها نجحت خلال إحتفال Diwali في الهند في الحصول على المركز الأول في عدة فئات، بما في ذلك فئة الهواتف الذكية.

باعت شركة Xiaomi ما مجموعه 6 ملايين هاتف ذكي على متجر أمازون الهند وعلى متجر FlipKart. كان Xiaomi Redmi 6A هو المنتج الأكثر مبيعًا في جميع الفئات وكانت جميع الهواتف الذكية العشرة الأكثر مبيعًا في متجر أمازون الهند من صنع شركة Xiaomi. وكان Xiaomi Redmi Note 5 Pro هو الهاتف الذكي الأكثر مبيعًا على متجر FlipKart.

من ناحية أخرى، أعلنت شركة Xiaomi أنها تمكنت من بيع 2.1 مليون وحدة من الملحقات التي تعد جزءًا من منظومة Xiaomi Mi، بما في ذلك أساور اللياقة البدنية والبطاريات المحمولة، وأجهزة المراقبة المنزلية، وأجهزة تصفية الهواء، وما إلى ذلك من الأجهزة الأخرى. الشركة الصينية تمكنت أيضًا من بيع 400 آلف وحدة من تلفزيونات Xiaomi Mi TV الذكية.

كل هذه المبيعات جلبت لشركة Xiaomi عائدات إجمالية بلغت أكثر من 1 مليار دولار أمريكي بين 8 و 9 نوفمبر.

Pingback: Xiaomi باعت 6 ملايين هاتف ذكي خلال إحتفال Diwali، وإستقطبت عائدات فاقت 1 مليار دولار – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل