المحتوى الرئيسى

هل انقلب محمد صلاح على منتخب مصر؟

11/14 17:09

بالأبيض والأسود، منكس الرأس، يسير وحيداً، كانت هذه هي الصورة التي رفعها محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم التي نشرها اليوم على حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، ليثير عددا كثيرا من التساؤلات وعلامات الاستفهام على معنى الصورة.

محمد صلاح انضم إلى قائمة منتخب مصر المستدعاة من جانب المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني الجديد لـ«الفراعنة»، استعداداً لمواجهة منتخب تونس يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون عام 2019 المقبل.

ومع بداية حضوره إلى المعسكر، نشر لاعب ليفربول صاحب الـ26 عاماً الصورة الخاصة به، كاتباً عليها تعليق محتواه «تقرير من الواجب الوطني مع المنتخب»، ليبدأ البعض في التساؤل حول ما إذا كان صلاح يعبر بطريقة غير مباشرة عن عدم سعادته من التواجد مع المنتخب».

Reporting for National Team duty... pic.twitter.com/pFwSLXXjhB

— Mohamed Salah (@MoSalah) November 14, 2018

صحيفة «ليفربول إيكو» سلطت الضوء على هذه الصورة، متسائلة عما إذا كان نجم «الريدز» يرسل تلميحاً خفياً بأنه غير سعيد في معسكر «الفراعنة».

وقالت الصحيفة: «كان اللاعب قد دخل في نزاع مطول مع الاتحاد المصري لكرة القدم في الأشهر الأخيرة، بخصوص الحقوق التسويقية للاعب وحقوق استخدام صورته الشخصية في الحملات الدعائية الخاصة بالاتحاد».

وأضافت الصحيفة «صلاح اليوم الأربعاء نشر صورة له على كل حساباته الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعية وهو يرتدي قميص منتخب مصر، ورأسه منحني إلى الأسفل، مع تكهنات من الجمهور حول معنى الصورة، وما إذا كان غير سعيد من كونه يرسل تقريرا من معسكر المنتخب».

إصابة الكولومبي تتسبب في أزمة كبيرة داخل فريق بايرن ميونيخ الألماني

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل