المحتوى الرئيسى

شاومي تطرح “Mi 8 Lite” و”Mi 8 Pro” في مصر بدءاً من سعر 4,666 جنيه مصري

11/14 16:16

أعلنت شاومي العالمية اليوم، الرائدة في مجال التكنولوجيا، عن طرح الهاتفين الجديدين Mi 8 Lite و Mi 8 Pro في مصر. فالهاتف الذكي Mi 8 Lite، وهو الأحدث في سلسلة الهواتف Mi 8 الرئيسية للشركة، تم تصميمه خصيصاً للشباب الذين يطالبون بتجربة إلتقاط صور مذهلة باستخدام الهواتف الذكية تناسب أسلوب حياتهم النشط علي وسائل التواصل الاجتماعي. تم الإعلان أيضاً عن بعض المنتجات الأخرى التي تضمنت هاتف Mi 8 Pro، وكاميرا الأمان المنزلية (مي 360°) وشاومي باند 3.

قال دونافان سنج، مدير المنتجات والتسويق بشركة شاومي العالمية، “تعد مصر سوقاً مهماً في رحلة توسع شاومي العالمية”. “يأتي طرح Mi 8 Pro و Mi 8 Lite، كاميرا الأمان (مي 360°) للمنزل وشاومي باند 3، تعبيراً عن رغبتنا بتقديم المزيد من الخيارات لمحبي شاومي بمصر كي يستمتعوا بحياة أفضل عبر التقنيات المبتكرة”.

كان تصميم Mi 8 Lite مستوحى من أعمال الرسام الانطباعي الفرنسي الشهير كلود مونيه، الذي تشتهر لوحاته بإظهار تأثير الضوء على الألوان الطبيعية.

يعتمد الزجاج الخلفي على معالجة متطورة للون NCVM، مما يؤدي إلى نهاية متدرجة تشبه المرآة. جسم Mi 8 Lite النحيف يبلغ سُمكه 7.5 ملم، مع شاشة عرض 6.26بوصة، وأبعاد 19:9 LCD لعرض بكامل الشاشة، مع دقة شاشة بأبعاد (FHD + (2246 x 1080 ، وسطح زجاج Corning Gorilla 5 على الواجهة.

كاميرا أمامية 24 ميجا بكسل لصور سيلفي مذهلة

مع أكثر من 24 مليون بكسل، فإن مستشعر سوني IMX576 الأمامي في Mi 8 Lite قادر على التقاط الصور بتفاصيل أكبر في بيئات ذات إضاءة ضعيفة، ويستخدم المستشعر تقنية السوبر بكسل لدمج معلومات من أربعة بكسلات في بكسل واحد كبير، ما يؤدي إلى مزيد من الوضوح، خاصة في ظروف الإضاءة الضعيفة. كما هو الحال مع الهاتف الذكي Mi 8 ، تستخدم كاميرا الخلفية المزدوجة بتقنية الذكاء الاصطناعي AI جهاز Sony IMX363 كمستشعر رئيسي، والذي يأتي مع وحدات بكسل كبيرة تبلغ 1.4 مكرون للصور مع ضوضاء أقل، إلى جانب الضبط البؤري الثنائي التلقائي لتحسين سرعات التركيز بشكل كبير كي لا تفوتك اللقطة.

تقترن الكاميرا عالية الأداء بميزات تقنيات الذكاء الاصطناعي AI المتقدمة من شاومي، بما في ذلك خاصية bokeh الجديدة القابلة للتعديل من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي AI التي تسمح بتغيير عمق المجال بعد التقاط صورة. وفي الوقت نفسه ، يمكن لشاشة Mi 8 Lite أن تضيء بألوان مختلفة لتناسب ظروف الإضاءة المختلفة عند التقاط صور سيلفي، فهي تلقي الضوء على الوجه بذكاء من خلال إختيار درجة اللون المناسبة للحصول صور سيلفي رائعة.

معالج بيانات Qualcomm® SnapdragonTM 660 لتجربة سائلة وسريعة

Mi 8 Lite مدعوم من قبل معالج البيانات Qualcomm® SnapdragonTM 660 octa-core SoC مع محرك الذكاء الاصطناعي (AIE) المصمم للأداء العالي وكفاءة استهلاك الطاقة. من خلالها يمكن الاستمتاع بتجربة سلسة عند مشاهدة الأفلام أو ممارسة الألعاب أو تصفح الويب بفضل المعالجQualcomm® KryoTM ومعالج الرسومQualcomm® AdrenoTM 512 وما يصل إلى 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية LPDDR4x DRAM.

Mi 8 Lite مزود ببطارية 3350mAh ميللي أمبير ويدعم الشحن السريع Qualcomm® Quick ChargeTM 3.0. كما أنه يوفر خاصية الفتح ببصمة الوجه بتقنية الذكاء الاصطناعي AI وجهاز استشعار بصمة الإصبع الخلفي، ما يوفر تأمين مُحكم للهاتف.

الطلب المسبق للهاتف سيبدأ بعد حفل الإطلاق مباشرة في الثالث عشر من نوفمبر في متاجر مي المعتمدة، وعبر جوميا وسوق دوت كوم.

سيتوافر Mi 8 Lite في الأسواق بدءاً من 18 نوفمبر في ألوان الشفق الأزرق والغروب الذهبي والأسود الليلي. سيكون متاحًا في نسختين: 4 جيجابايت + 64 جيجابايت لـ 4,666 جنيه و6 جيجابايت + 128 جيجابايت لـ 5,444 جنيه.

Mi 8 Pro يضيف خاصية مستقبلية لفتح قفل الشاشة عبر الضغط على شاشة الهاتف.

بخلاف تقنيات البصمة الأخرى بشاشة العرض التي تهدر الطاقة من خلال إجراء اختبار مستمر على الشاشة لمعرفة ما إذا كان هناك إصبع، لا يقوم مستشعر الضغط المخصص بتنشيط عملية إلغاء القفل إلا بمجرد وضع الإصبع على الشاشة، وهو أسرع وأكثر كفاءة في استهلاك الطاقة. سيكون لدى Mi 8 Pro أيضاً نسخة من التيتانيوم الشفاف مع نفس التصميم الشفاف لـلهاتف الذكي Mi 8 Explorer Edition.

ويتوافرMi 8 Pro بلون التيتانيوم الشفاف قريباً بمتاجر مي المعتمدة، بسعر يبدأ من 9,999 جنيه للنسخة 8 جيجابايت + 128 جيجابايت.

كاميرا الأمان المنزلية (مي 360°)

كاميرا الأمان المنزلية (مي 360°) بدقة 1080 هي كاميرا مراقبة منزلية توفر حماية طوال اليوم على مدار الأسبوع بزاوية 360° تغطي المنزل بأكمله. الكاميرا مزودة بخاصية الرؤية الليلية ومستشعر الحركة الذكي، كما يمكنك متابعة منزلك والتواصل مع من فيه أينما كنت. الكاميرا تلتقط وتسجل الفيديو بدقة 1080، ويمكنك تشغيل التسجيلات أيضا بدقة عالية مهما مر من وقت على التقاطها.

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل