المحتوى الرئيسى

«الغرابلي» يوجه بتطهير مخرات السيول وكسح مياه الأمطار بأنحاء مطروح | المصري اليوم

11/13 23:28

شدد اللواء مجدى الغرابلي، محافظ مطروح، على سرعة التعامل وسحب الأمطار من جميع أماكن تجمعها على مدار الساعة والإستعداد التام للتعامل مع سقوط الأمطار الغزيرة والطقس الغير المستقر الذي شهدته محافظة مطروح اليوم الثلاثاء، وذلك بالتنسيق وتكثيف الجهود والتواصل المستمر بين كافة الجهات المعنية بالمحافظة وغرفة العمليات الرئيسية بمركز الأزمات بديوان عام المحافظة ومتابعة شكاوى المواطنين الخاصة بالأمطار على مدار الساعة

وأضاف محافظ مطروح أنه يتم المتابعة المستمرة طوال اليوم مع كافة الجهات المعنية كمجالس المدن وشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمطروح لإعطاء تقارير موضحة عن كيفية التعامل مع تراكم مياه الأمطار ومراجعة مخرات السيول التي تم تطهيرها مع بداية موسم الشتاء خاصة على الطريق الدولى والشوارع الداخلية بمدن المحافظة الثمانية .وسرعة تيسير الحركة للمسافرين مع إعلان الإرشادات والتحذيرات اللازمة.

كما وجه محافظ مطروح لقطاع الكهرباء بضرورة التنسيق مع الأجهزة الأمنية والتنفيذية المعنية بفصل التيار الكهربائي عن مناطق تجمع الأمطار لعدم حدوث خطر على حياة المواطنين.

كذلك التنسيق مع إدارة المرور المركزى وتأمين الطرق بالمناطق المختلفة التي تشهد أمطاراً غزيرة والأكثر عرضة لخطر السيول لتيسير حركة الطريق وعمل إرشادات تحذيرية لسائقى السيارات.

وأشار محافظ مطروح إلى أنه لم تحدث أي مشاكل بالمحافظة في التعامل مع مياه الأمطار مع التدخل السريع فور سقوطها والاستعانة بكافة المعدات المجهزة والسيارات والأفراد مع الرد على شكاوى المواطنين وسرعة الاستجابة الفورية لها في كسح تجمعات المياه ببعض المناطق.

من ناحية أخرى وجه أهالى مطروح الشكر للواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح والأجهزة المعنية على جهودهم رغم سوء الاحوال الجوية في صرف المياه وتيسير حركة السير.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل