المحتوى الرئيسى

أجيري حرم مرعب الترجي "الأهلاوي" من مواجهة تونس! | كورة١١

11/13 18:03

المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني المصري الأول لكرة القدم يستمر في تهميش دور نجم الأهلي الأول ويحرمه من الانتقام لجماهيره الحمراء من خلال المشاركة في مباراة الفراعنة ونسور قرطاج ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات أمم إفريقيا في الكاميرون 2019.

حيث استمر أجيري في استبعاد “حاوي” القلعة الحمراء، وليد سليمان، وذلك بالرغم من توهج موهوب الأهلي طوال الموسم الحالي سواء على الصعيد المحلي أو القاري، وبالرغم أيضًا من منح الرجل المكسيكي الفرصة لعديد من اللاعبين، واستبعاد بعض عناصر الحرس القديم للأرجنتيني هيكتور كوبر أمثال علي جبر وعبد الله السعيد ومحمد عبد الشافي وأحمد فتحي وغيرهم.

الوسط الكروي في مصر من نقاد ومتابعين وجماهير بمختلف الانتماءات، الجميع يرى أحقية وليد سليمان في ارتداء قميص منتخب بلاده حتى وإن تقدم به العمر. الحاوي يبلغ من العمر 33 عاما ولكن داخل أرضية الملعب يبدو وكأنه إبن العشرين، بما يقدمه من مردود بدني وفني يفوق لاعبين يصغرونه بسنوات.

وبذلك يغيب وليد سليمان عن القمة المرتقبة بين مصر وتونس يوم الجمعة المقبل على ستاد برج العرب، من أجل تحديد هوية متصدر المجموعة العاشرة.

مباراة برج العرب ستكون على صدارة ترتيب المجموعة العاشرة حيث يحتل نسور قرطاج صدارة الترتيب برصيد 12 نقطة والفراعنة في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، ولكن فارق الأهداف يصب في مصلحة المنتخب الوطني، مما يجعل الفوز وحده في المباراة المقبلة يضمن لنا صدارة المجموعة بنسبة تتعدى الـ90%.

كما ستكون تلك المواجهة حماسية للغاية بسبب تلك الاحداث الأخيرة التي كانت في مواجهة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم الذي حسم أبناء باب سويقة اللقب لصالحهم في النهاية بعد التفوق في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 4-3.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل