المحتوى الرئيسى
رياضة

بعد بيان الكاف الناري: إتحاد الكرة يؤكد التدخل بقوة للدفاع عن حقوق الأهلي | كورة١١

11/08 21:05

أكد أحمد شوبير نائب رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم، تدخل الإتحاد بقوة للدفاع عن حقوق النادي الأهلي، قبل مواجهة الترجي في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية مساء اليوم الخميس لراديو “أون سبورت إف إم”: “الاتحاد المصري لم يقصر في مساندة الاهلي وعقدنا جلسة بقيادة هاني ابوريدة من اجل ذلك الامر تدخلنا لعدم رفع الايقاف عن فرانك كوم والزوادي، لم يكن بامكاننا تعطيل رفع الايقاف عن مدرج الفيراج”.

وأضاف نائب رئيس إتحاد الكرة: “نرفض اتهام كارتيرون بالمتواطيء، وما حدث في بيان الكاف غير مقبول، انا مندهش مما يحدث واجريت اتصالات بابوريدة في تونس واكد ان الأوضاع مطمئنة تجاه الأهلي”.

واشار: “اتابع ما يحدث مع الأهلي، وهاني ابوريدة تلقي 15 اتصال هاتفي من محمود الخطيب خلال الساعات الاخيرة، وهناك تنسيق كامل لضمان عدم تعرض الأهلي لأي معوقات او ازمات خارج المستطيل الاخضر ولن نسمح بذلك، واوصلنا رسائل للكاف بهذا المعني.

وتابع: “الأهلي ليس له ذنب في أخطاء مهدي بن عبيد ولا يمكن محاسبته عليها، الأهلي اكبر نادي في افريقيا ولن نسمح بظلمه”.

وشدد شوبير: “مندهش جدًا من موجات الهجوم على الأهلي من داخل مصر قبل خارجها ودعوات التعصب جعلتنا ننقسم بينما، توحدت تونس كلها خلف الترجي من المؤكد ان جمهور الترجي سيتأثر بشدة بما قاله الكاف علي كارتيرون”.

وعن إيقاف وليد أزارو قال: “طالبنا برفع الايقاف عن ازارو وحاولنا لكن لم ننجح و الأهلي لم يصطحب ازارو مع البعثة المسافرة إلى تونس من الاساس”.

وواصل حديثه قائلًا: “جاري التنسيق مع عدد من الاعلاميين التونسيين مثل هشام الخالصي والشوالي ورؤوف خليف من اجل تنقية الاجواء وسيطرة اصوات العقل على المشهد الإعلامي في البلدين، ليس الأهلي فقط من يلقي الدعم بل كل الأندية المصربة واي فريق مصري سيشارك في اي بطولة سندعمه وندافع عنه بكل قوة”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل