المحتوى الرئيسى

توني كروس: كنت افتقد الشعور بالفوز

10/24 02:26

أبدى النجم الألماني توني كروس، لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، سعادته بعد تحقيق الميرنجي الفوز على فريق فيكتوريا بلزن بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن الجولة الثالثة بدوري أبطال أوروبا والتي جمعت بينهما على ملعب «سانتياجو برنابيو»

واستعاد ريال مدريد نغمة الانتصارات الغائبة عنه في الفترة الأخيرة، بعد الفوز أمام بلزن 2-1 مساء الثلاثاء.

وسجل لريال مدريد اليوم كلاً من كريم بنزيما ومارسيلو، حيث وصف كروس الفوز بالراحة قبل خوض لقاء برشلونة يوم الاحد في الكلاسيكو.

إقرأ أيضاً: بالصور ريال مدريد يعود للانتصارات بالفوز على فيكتوريا بلزن

وقال في تصريحات عقب المباراة نقلها موقع «فور فور تو» العالمي: «لقد افتقدت حقاً للشعور بالفوز، في الأربع سنوات الماضية كنا معتادون على ذلك، لكنني كنت متأكد من أننا سوف نعود دائما إلى طريق الفوز».

وأضاف: «يجب أن نستمر في العمل لأنه لم يكن كل شيء مثاليًا. بالطبع، لم يكن كل شيء سيئًا من قبل وليس كل شيء جيد الآن. يجب أن نستمر. لدينا مباراة كبيرة يوم الأحد».

وعن استمرار متاعب مدريد أمام المرمى، أضاف: «من الجيد دائمًا أن نخلق فرصًا لكن هذه مشكلتنا في الوقت الحالي، لم نحرز أهدافًا كافية من تلك الفرص».

وأتم: «الشيء الوحيد الذي يمكنك فعله هو الاستمرار في العمل وخلق الفرص، كان بإمكاننا تسجيل أربعة أو خمسة أهداف، ولكن من الأفضل دائمًا الحصول على هذه الفرص، إنه أمر نحتاج إلى العمل عليه».

استطاع النادي الملكي الفوز على نظيره فيكتوريا بلزن

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل