المحتوى الرئيسى

شمال سيناء: توفير قروض ميسرة للسيدات بالمحافظة

10/24 02:57

العريش - (أ ش أ):

أكد العميد أسامه الغندور سكرتير عام محافظة شمال سيناء، على توفير قروض ميسرة للسيدات من خلال الصندوق الدوار التابع لإدارة الإنتاج والشئون الاقتصادية في ديوان عام المحافظة ، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء .

وأضاف الغندور - في تصريح الثلاثاء - أن الصندوق الدوار يقوم بمنح السيدات قروضًا تتراوح قيمتها بين 10آلاف و 12 ألف جنيه لإقامة مشروعات صغيرة، على أن يتم سداد المبلغ على 36 شهرًا بدون فائدة.

وأشار سكرتير عام المحافظة إلى تقدم عدد 213 سيدة بمشروعات للإدارة العامة للإنتاج والشئون الاقتصادية في ديوان عام المحافظة خلال الستة أشهر الماضية لإقامة مشروعات تربية الأغنام وتربية الأرانب وعدد من المشروعات الصغيرة الأخرى بقيمة مليونين و343 ألف جنيه.

وأعلن الغندور عن تفعيل المشروع الذي تنفذه وزارة التنمية المحلية في مختلف المحافظات باسم "مشروعك"؛ بهدف توفير فرص عمل للشباب وزيادة دخل الأسرة ورفع المستوى الاقتصادي لها، مؤكدًا على توفير مقرين للبنوك القائمة على تمويل المشروعات أحدهما في العريش لخدمة مراكز مدن العريش والشيخ زويد ورفح والحسنة ونخل، والثاني في بئر العبد لخدمة مركز بئر العبد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل