المحتوى الرئيسى

لوبيتيجي: إصابة مارسيلو ضربة قوية.. وأفكر في مباراة الكلاسيكو

10/24 00:50

أكد جولين لوبيتيجي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، سعادته بإنهاء سلسلة النتائج السلبية، وأنه يفكر فقط فى الاستعداد لمباراة «الكلاسيكو» أمام غريمه برشلونة، يوم الأحد القادم.

وقال في تصريحات لقناة «موفى ستار» الإسبانية بعد مباراة اليوم أمام فيكتوريا بلزن التشيكي، والتي انتهت بفوز الريال بهدفين، مقابل هدف، ضمن الجولة الثالثة، من بطولة دوري أبطال أوروبا: «حصلنا على العديد من الفرص، وقدمنا أداءً قويًا، ولكن استقبلنا هدف، وفي النهاية دخلنا في مرحلة متوترة، والنتيجة جيدة من أجل كسر سلسلة المباريات السلبية».

وأضاف عن إصابة مارسيلو: «تعرض لكدمه قوية، وسنقوم بفحصه، التقرير النهائي سيكون بعد 48 ساعة».

يمكنك أيضًا قراءة :مسؤول في ريال مدريد يحسم مصير لوبيتيجي قبل الكلاسيكو

واستكمل عن رأيه في أداء فريقه خلال المباراة: «خلقنا عدة فرص وأعتقد أننا حصلنا علي 12 تسديدة فى المباريات الأربع الأخيرة، والهدف الذي دخل في مرمانا سبب قلق داخل الفريق».

وعن وجوده في مباراة الكلاسيكو يوم الأحد القادم، قال :« هذا السؤال لا يوجه لي، أنا أفكر في مباراة الأحد القادم وبداية من الغد سيبدأ الفريق فى الاستعداد لهذه المباراة».

وسيطر الفريق الأبيض على وصافة مجموعته السابعة برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف عن فريق روما صاحب الصدارة.

جدير بالذكر أن ريال مدريد سيلاقي برشلونة على ملعب كامب نو، ضمن الجولة العاشرة، في الليجا الإسبانية، ويعد أول كلاسيكو منذ 2009 بدون الأرجنتيني ليونيل ميسي المصاب، وكريستيانو رونالدو بعدما رحل عن الفريق الأبيض إلى نادي يوفنتوس الإيطالي.

مورينيو أكد أن يوفنتوس قد لا يحقق الثلاثية مثلما فعل إنتر ميلان

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل