المحتوى الرئيسى

شكاوى المواطنين على طاولة نواب البرلمان - برلمانى

10/23 16:46

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "برلمانى" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات.

شكوى من تحول الوحدات السكنية فى الحى الثالث بالتجمع الخامس إلى إدارية وتجارية

أرسل القارئ بدر المصطفى، من التجمع الخامس، شكوى لخدمة صحافة المواطن، يتضرر فيها من تحويل الوحدات السكنية إلى إدارية وتجارية، مما تسبب فى فوضى وزحام بالعديد من الشوارع وبخاصة شارع 10.

وقال القارئ "إن الظاهرة تسببت تلك فى ارتفاع جنونى لأسعار الوحدات السكنية ما يعد سوء استغلال للعقارات سواء المملوكة للجهاز أو للأهالى، ولا أعرف أدخل من باب العمارة التى أقطن بها فأصحاب الكافيهات قاموا بإشغال الحدائق ومداخل العمارات فضلا عن الوحدات السكنية التى تم فتحها محلات أسماك أو دواجن أو حتى كعيادات خاصة أو مكاتب عقارات أو مراكز دروس خصوصية ناهيك عن الزحام ونناشد المسئولين بالتدخل لحل الأزمة".

إهمال داخل مركز شباب قرية الملكيين البحرية بالشرقية

أرسل قارئ من مركز الحسينية شرقية، شكوى يتضرر فيها من إهمال داخل مركز شباب قرية الملكيين البحرية.

وقال القارئ فى شكواه، "يوجد إهمال داخل مركز شباب قرية الملكيين البحرية مركز الحسينية شرقية، حيث إنه لا تتوفر فيه أى أنشطة رياضية أو فنية أو ترفيهية ولا يوجد فيه ميزانية كافية لعمل أى إصلاحات داخله وتغمره القمامة والعشوائية التامة.

شكوى من تلوث مياه الشرب فى شارع المعرض بحى بولاق الدكرور

أرسل قارئ من شارع المعرض بحى بولاق الدكرور، شكوى لخدمة صحافة المواطن، يتضرر فيها من تلوث مياه الشرب فى المنطقة. 

وقال القارئ، مياه الشرب أصبحت ملوثة بصفة دائمة، مما يتسبب فى كثير من الأمراض ويؤثر على سير الحياة الطبيعية وصحة أولادنا وبخاصة الأطفال وكبار السن".

تراكم القمامة أمام مدرسة الغردقة الابتدائية فى البحر الأحمر

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل