المحتوى الرئيسى

حفيد حسن البنا يعترف بإقامة علاقات جنسية مع امرأتين: « العلاقات كانت بالتراضي»

10/23 11:31

اعترف الأكاديمي السويسري طارق رمضان، حفيد مؤسس جماعة الإخوان حسن البنا، أمس الاثنين، أنه أقام علاقات جنسية مع امرأتين في فرنسا تتهمانه بالاغتصاب، لكنه قال إن العلاقات كانت بالتراضي.

وتعد هذه هي المرة الأولى خلال القضية المستمرة منذ نحو عام التي يعترف فيها "رمضان"، أستاذ الدراسات الإسلامية بجامعة أوكسفورد البريطانية، بإقامة علاقات جنسية مع المدعيتين، ورمضان في إجازة حالياً من الجامعة.

وقال محاميه إيمانويل مارسيجني للصحفيين بعد سماع المحققين في باريس لاعترافات رمضان: "يستطيع أخيراً أن يتحدث بحرية ويشعر بالارتياح".

وفي 18 سبتمبر الماضي، تمت مواجهة بينه وبين إحدى المدعيتين، تدعى كريستيل، استمرت 10 ساعات.

وتقول المرأة التي اعتنقت الإسلام، وتعاني من إعاقة نتيجة حادث سيارة، إن رمضان اغتصبها في أكتوبر 2009 في فندق في ليون جنوب شرقي فرنسا، حيث قال رمضان، صاحب الـ56 عاماً، إنه أقام علاقات جنسية ولكن ذلك كان يتم دائماً "بالتراضي".

وقال جوناس حداد، محامي المدعية الأخرى هندا عياري لـ"رويترز": "يلجأ المدافعون عن رمضان منذ نحو عام لاستخدام الحيل لإنقاذ قضيته، لكن الحقيقة أنه كذب من بداية هذه القضية بنفيه إقامة علاقات جنسية واستغرق الأمر نحو عام للاعتراف"، مضيفاً: "هل سيأخذ عاماً آخر للاعتراف بالبقية؟".

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل