المحتوى الرئيسى

ماذا يفعل رونالدو ضد فرقه السابقة؟ احذر يا يونايتد

10/23 11:46

سيظهر كريستيانو رونالدو مجددا على ملعب أولد ترافورد لكن تلك المرة بقميص يوفنتوس بدلا من مانشستر يونايتد. فماذا يفعل النجم البرتغالي ضد فرقه السابقة؟

رونالدو الذي مثل مانشستر يونايتد منذ موسم 2003-2004 وحتى موسم 2008-2009، وخاض مع الشياطين الحمر 292 مباراة سجل خلالها 118 هدفا سيواجه ناديه القديم حين يتسضيف يوفنتوس في الجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

مواجهة يونايتد ستكون المباراة رقم 8 لـ رونالدو ضد فرقه القديمة.

بعد 5 مواسم على انتقاله من سبورتنج لشبونة إلى مانشستر يونايتد وقع الفريقين سويا في المجموعة السادسة لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا موسم 2007-2008، ليواجه رونالدو فريقه القديم.

ورونالدو كان حاضرا في المواجهتين.

والأولى كانت على ملعب جوزيه ألفالادي، وسجل رونالدو هدف المباراة الوحيد لكنه رفض الاحتفال.

وفي المباراة الثانية على ملعب أولد ترافورد سجل رونالدو هدف الفوز لـ مانشستر يوناتيد في الدقيقة 93 ليفوز الفريق الإنجليزي 2-1.

بعد الرحيل من مانشستر يونايتد والانتقال إلى ريال مدريد، واجه رونالدو سبورتنج لشبونة مجددا وفي دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا موسم 2016-2017.

رونالدو سجل هدفا من ركلة حرة في الدقيقة 89 - ورفض الاحتفال ايضا - ليتعادل ريال مدريد قبل أن يسجل ألفارو موراتا هدف الفوز للفريق الملكي.

وفي مباراة العودة لم يسجل رونالدو، لكنه صنع هدفا لـ رافائيل فاران خلال فوز ريال مدريد 2-1.

بقميص ريال مدريد واجه رونالدو مانشستر يونايتد 3 مرات. مواجهتان في دوري أبطال أوروبا والثالثة في كأس السوبر الأوروبي.

في دور الـ16 لدوري الأبطال موسم 2012-2013 واجه ريال مدريد نظيره مانشستر يونايتد، ليمارس رونالدو هوايته المفضلة دون أن يحتفل.

بارتقاء خرافي ورأسية متنقة سجل رونالدو هدف التعادل لـ ريال مدريد في مباراة الذهاب التي انتهت بهدف لكل فريق على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وفي العودة، سجل رونالدو الهدف الثاني لـ ريال مدريد بعدما حول عرضية جونزالو إيجواين في مرمى دافيد دي خيا لتنتهي المباراة بهدفين مقابل هدف ويظفر الفريق الملكي ببطاقة التأهل من ملعب أولد ترافورد.

أما ثالث مواجهات رونالدو ضد يونايتد فكانت في بطولة السوبر الأوروبي عام 2017.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل