المحتوى الرئيسى

ميدو: لن أسكت على ما حدث من رئيس بريزنتيشن في مؤتمر رعاية الأهلي

10/23 01:16

هاجم أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن سبورت بسبب تصرفاته في مؤتمر الإعلان عن رعاية الأهلي.

وأعلن الأهلي عن حصول شركة بريزنتيشن سبورت على حقوق الرعاية للنادي مقابل 510 مليون جنيه لمدة 4 سنوات.

وقال ميدو لبرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد: "ليس لدي مانع أن ترعى بريزنتيشن الأهلي مقابل 100 مليار جنيه، ولكن ما حدث من محمد كامل في المؤتمر الصحفي بمثابة الفضيحة".

وأضاف "محمد كامل لم يراعي حقوق جماهير الزمالك كونه رئيس الشركة راعية القلعة البيضاء أيضا، ليخرج في المؤتمر الصحفي للأهلي ويبكي ويقبل رأس محمود الخطيب ويقول أنه حقق الآن كل أحلامه وإذا مات سيكون سعيدا بالحصول على رعاية الأهلي".

وأكمل نجم منتخب مصر السابق "بريزنتيشن شركة مملوكة للدولة كما كشف هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري في وقت سابق، ولهذا فإن تصرف محمد كامل غير مقبول على الإطلاق".

وشدد ميدو "لا نريد أن نستنسخ وكالة الأهرام للإعلان مرة أخرى أو أي شركة تتبنى مصالح نادي واحد فقط دون مراعاة مشاعر جماهير نادي أكبر بشكل عام من جماهير الأهلي".

واستمر في حديثه "الأهلي أكثر من حيث عدد الجماهير في مصر، ولكن بشكل عام وفي الوطن العربي بالكامل جماهير الزمالك أكثر من الأهلي".

وأكد ميدو "أطالب مرتضى منصور رئيس الزمالك بفسخ التعاقد مع بريزنتيشن فورا إذا كان حقا يبحث عن مصلحة الزمالك".

وكشف ميدو "إذا لم يخرج محمد كامل ليعتذر لجماهير الزمالك وعن تصرفاته في مؤتمر الأهلي لن أتركه أنا وجماهير الزمالك معي وسنحاسبه على كل ما بدر منه".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل