المحتوى الرئيسى

لا تترددي في ارتداء الجوارب العصرية والأنيقة هذا الشتاء! - كبسولة

10/22 19:32

في فصل الشتاء تكثر التصاميم المُبتكرة والفريدة حيث يسهل تنسيقها بطريقة لافتة وفريدة لتحصلي على الإطلالة التي تُريدين في مُختلف الأوقات والمُناسبات. وتدخل الجوارب أيضاً في صلب الموضة الخاصة بفصل الشتاء، واليوم اخترنا من خلال موقعنا أن نعرض لكِ سيدتي مجموعة من الصور لأجمل صيحات الجوارب لشتاء 2019.

قدّمت هذه الدار الجوارب الملونة المُنسقة مع الأزياء المُبتكرة والبوتس العالي لتحصلي على فرادة أكبر في الإطلالة.

اختارت هذه الدار أن تُقدم لكِ الجوارب المُصممة من الشبك الأسود لتُضفي الفرادة إلى الحذاء المكشوف الذي ترتدينه في المناسبات المُختلفة في الشتاء.

اختارت هذه الدار الجوارب النيلون باللون الأسود الشفاف والقصيرة التي يسهل تنسيقها مع الأحذية ذات الكعب العالي ما يُضفي الفرادة إلى إطلالتكِ.

قدّمت دار ميو ميو الجوارب السميكة البيضاء القصيرة ونسقتها مع الباليرينا الذهبية لتكون إطلالتكِ في هذا الشتاء أكثر فرادة.

نسقت دار برادا الجوارب السميكة الرياضية مع الحذاء الرياضي باللون الزهري الفاتح والمزينة عند الكاحل واعلى الجوار بزينة سوداء مُلفتة.

اختاري هذه الدار أن تُقدم للمراة العصرية والأنيقة في شتاء 2019 هذه الجوارب المُميزة باللون الزهري المتداخل مع اللون الأبيض لفرادة أكبر وجرأة لافتة.

قدمت هذه الدار الجوارب البراقة باللون الذهبي الأنيق والمُميز ونسقتها مع الفستان الأسود بتقليماته البيج الناعمة لتحصلي على أناقة مُلفتة ومُميزة.

البريد الالكتروني لن ينشر البيانات الهامه معلمه ب *

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل