المحتوى الرئيسى

ضبط حارس أمن وسيدة لسرقة منسوجات بقيمة 300 ألف جنيه في الغربية (فيديو وصور)

10/22 18:14

تمكنت المباحث الجنائية بالغربية، من ضبط حارس أمن وتاجرة ملابس قاما بسرقة بضاعة منسوجات بقيمة 300 ألف جنيه من داخل مصنع المنسوجات بالمحلة الكبرى.

وتلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارا من اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من المدعو محمد فتحي أبوالفتوح، 41 سنة، صاحب مصنع غزل والنسيج خلف جمعية الغزل بالمنطقة الصناعية بدائرة قسم شرطة ثالث المحلة مقيم بشارع فرحات بدائرة الفيم، يفيد باكتشافه سرقة كمية من المنسوجات "فوط – مفروشات" من داخل المصنع تقدر قيمتها 300 ألف جنيه وأضاف بأنه لا توجد تلفيات بمنافذ المصنع ولا يتهم أحدا بالسرقة.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي قاده العميد إيهاب عطية رئيس مباحث المديرية، والعقيد وليد الجندي رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود لكشف غموض واقعة حادث السرقة وضبط الجناة.

وتبين من التحريات الأمنية التي أجراها النقيب عمرو منصور رئيس مباحث قسم شرطة ثالث المحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية، أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو "أحمد. أ" 58 سنة، حارس أمن بالمصنع مقيم بشارع عبد الله عفيفي الجمهورية بدائرة قسم شرطة ثان المحلة.

وبتقنين الإجراءات الأمنية وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تم ضبط المتهم وبحوزته 3800 جنيه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقرر قيامه بسرقة المنتجات من داخل المصنع حراسته على فترات متقاربة باستخدام دراجة نارية "توك توك" جرى ضبطه.

وأضاف أنه حصل على المبلغ المضبوط من متحصلات بيع بعض المسروقات وأرشد عن مكان باقي المسروقات لدى العميلة "هيام. ع. ز" 45 سنة تاجرة ملابس مقيمة بقرية بلقينا بمركز المحلة والتي ضبطت بحوزتها تلك الأشياء من متحصلات السرقة وجرى ضبطها بمحل سكنها وضبط بحوزتها كمية كبيرة من المنسوجات وجرى التحفظ عليها.

وبمواجهتها قررت قيامها بشراء تلك المضبوطات من المذكور نظير مبالغ مالية بخسة لكونها من متحصلات سرقة وبعرض المضبوطات على المجني عليه تعرف عليها واتهمهما بالسرقة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل