المحتوى الرئيسى

مشاركة مصرية بالمهرجان الدولي الأول للتمور بالأردن

10/22 16:17

شارك عدد من مصدري التمور المصرية بجناح "مركز تكنولوجيا الصناعات الغذائية والتصنيع الزراعي FAITC"، التابع لمجلس الصناعة للتكنولوجيا والابتكار بوزارة التجارة والصناعة، في المهرجان الدولي الأول للتمور الأردنية، المنظم بمعرفة جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي بدولة الإمارات العربية المتحدة، بالتعاون مع وزارة الزراعة الأردنية، وجمعية التمور الأردنية.

زار الجناح المهندس إبراهيم الشحاحدة وزير الزراعة ووزير البيئة، ومريم محمد سعيد المهيري وزيرة الأمن الغذائي بدولة الإمارات العربية المتحدة ورئيسة الوفد الرسمي لدولة الإمارات، والدكتور عبد الوهاب زايد أمين عام جائزة خليفة.

وتأتي المشاركة المصرية بمهرجان الأردن في إطار العلاقات الوثيقة التي تربط بين وزارة التجارة والصناعة مع جائزة خليفة من جانب، وفي إطار العلاقات الوثيقة مع المملكة الأردنية.

وشارك الدكتور أمجد القاضي، مدير مركز تكنولوجيا الصناعات الغذائية والتصنيع الزراعي FAITC، باللجنة العلمية لمهرجان الأردن الأول لنقل الخبرات التي اكتسبتها مصر من تنظيم مهرجانات التمور المصرية الثلاثة إلي الجانب الأردني، إلي جانب المشاركة كمقرر لورشة العمل، وإلقاء محاضرة عن تعقيم وتجفيف التمور بورشة عمل المهرجان.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل