المحتوى الرئيسى

نبأ سار للسد قبل مواجهة بيرسبوليس والدحيل في اختبار ودي أمام ميانمار

10/22 13:22

أعلن نادي الدحيل أن الفريق الأول لكرة القدم، سيخوض مباراة ودية مساء يوم الجمعة المقبل، أمام منتخب ميانمار، وذلك على ملعب «استاد عبدالله بن خليفة»، وذلك في إطار إعداد وتجهيز اللاعبين لمبارياتهم القادمة في بطولة دوري نجوم قطر.

وقد تم تأجيل مباراة الفريق في الأسبوع التاسع والتي كانت أمام السد، لتقام يوم 11 ديسمبر 2018، وذلك بسبب استعدادات السد للقاء بيرسبوليس الإيراني في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا يوم 23 أكتوبر.

وفي هذا السياق، يواصل الفريق تدريباته على الملعب الفرعي بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها المدرب نبيل معلول للاعبين عقب أداء المباراة أمام فريق الغرافة في الجولة الثانية من بطولة كأس QSL يوم الخميس الماضي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي، ليدخل اللاعبون بعدها في فترة راحة استمرت لمدة 48 ساعة، قبل أن يستأنف الفريق تدريباته مرة أخرى.

وينتظر الفريق عودة اللاعبين الدوليين والبالغ عددهم 10 لاعبين بسبب انضمامهم للمنتخبين الأول والأولمبي، إضافة لانضمام نام تاي هي لمنتخب بلاده الذي يستعد لكأس أمم آسيا.

وفي سياق متصل، أعلن نادي السد عودة المدافع إبراهيم ماجد لتدريبات الفريق في إطار الاستعداد لمباراة بيرسبوليس الإيراني في مباراة الإياب بدوري الأبطال.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق اللقاء الثلاثاء 23 أكتوبر في استاد «آزادي» بالعاصمة الإيرانية طهران.

إقرأ أيضاً: قطر بوابة عموتة للعودة إلى عالم التدريب مجدداً

وكان إبراهيم ماجد قد غاب عن السد منذ مباراة الغرافة في الأسبوع الثالث من دوري نجوم QNB إثر إصابته بتمزق في العضلة الأمامية.

وخضع اللاعب لبرنامج علاجي وتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب الأول، قبل أن يبدأ تدريجياً المشاركة في تدريبات العنابي الأخيرة بالدوحة، ثم الانضمام لمران السد مساء أمس الثلاثاء.

وفي هذا السياق، تغادر بعثة الفريق إلى طهران يوم الأحد القادم قبل المباراة بيومين، في إطار الخطة التي وضعها الجهاز الفني والإداري للفريق، حيث من المنتظر أن يتدرب السد بقيادة جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، قبل المباراة في طهران استعداداً لهذه المواجهة الكبيرة والتي يسعى للفوز فيها ومن ثم التأهل إلى نهائي البطولة، واستعداداً لعودة الدوليين من المنتخبات الوطنية.

كان السد قد خسر في لقاء الذهاب بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت في الدوحة على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

اللاعب سجل 5 أهداف مع فريقه في الدوري المصري

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل