المحتوى الرئيسى

إلغاء الاجازات لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالجيزة | المصري اليوم

10/22 13:44

وجه اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتواجد الميدانى بشكل يومى والاندماج مع المواطنين والاستماع إلى شكواهم وحلها على الفور والسعى نحو تقديم خدمات أفضل للمواطنين.

كما قرر المحافظ إلغاء الإجازات لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن وعدم السماح بالتغيب عن العمل إلا في حالة الظروف القهرية قائلاً «مفيش إجازات الكل ينزل الشارع عندنا شغل كتير».

وجاءت تصريحات المحافظ خلال المرور الميدانى اليومي له لتفقد حالة النظافة ورفع الإشغالات بأحياء شمال الجيزة والوراق حيث وجه المحافظ بوضع ملفات إزالة الإشغالات والمبانى المخالفة والنظافة كمقرر للعمل يومياً وإعداد تقرير يومى بما تم إزالته من إشغالات ومباني مخالفة.

كما حرص المحافظ على تفقد 3 معارض للسلع الغذائية والخضراوات والفاكهة بأسعار مخفضة لأهالي مراكز ومدن أطفيح والحوامدية وحي العمرانية تحت شعار (معا لمواجة الغلاء).

وأكد محافظ الجيزة أن المعارض التي يتم إقامتها تساهم بشكل كبير في مواجهة الأسواق العشوائية وجشع العديد من التجار والتخفيف على المواطنين بتوفير السلع الغذائية مشيراً بان المعارض الغذائية ومنافذ بيع اليوم الواحد التي يتم تنظيمها بالتنسيق مع مديرية التموين بالمحافظة تعرض السلع بأسعار مخفضة ولا تقارن بالاسعار التي يتم طرحها بالاسواق الاخرى.

Comments

عاجل