المحتوى الرئيسى

تأجيل محاكمة 40 متهمًا بقضية "الإتجار بالبشر" لجلسة 16 ديسمبر

10/22 18:54

قررت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الاثنين، تأجيل محاكمة 40 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميًا بـ" الاتجار بالبشر"، لجلسة 16 ديسمبر.

وجاء قرار التأجيل لسماع الشهود، ومرافعة الدفاع.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار السيد البدوي أبو القاسم، وعضوية المستشارين عبد المنعم عبد الستار، ومصطفى سيد محروس، وأمانة سر محمد فريد.

كان النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، أمر بإحالة 40 متهماً إلى محكمة الجنايات، لاتهامهم بتشكيل جماعة إجرامية منظمة تقوم بالاتجار في البشر وتهريب المهاجرين.

كشفت تحقيقات نيابة الأموال العامة العليا، وتحريات هيئة الرقابة الإدارية، قيام أحد موظفي مكاتب التصديقات بوزارة الخارجية، بالاتجار في وظيفته بالاشتراك مع آخرين في ارتكاب جرائم الاتجار بالبشر، وتهريب المهاجرين والاختلاس المرتبط بالتزوير في محررات رسمية واستعمالها، والرشوة، وتقليد أختام إحدى الجهات الحكومية، والتزوير في محررات رسمية واستعمالها والاشتراك فيها، والحصول بدون وجه حق على خاتم تابع لإحدى الجهات الحكومية، والتداخل في وظيفة عمومية، والتحريض على الدعارة للحصول على منافع مادية من جراء الاستغلال الجنسي للفتيات في أعمال الدعارة، بقيام أفراد تلك الجماعة باستقطاب الفتيات ممن هن تحت وطأة الحاجة، وإدخالهن في عدة علاقات متتابعة غير مشروعة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل