المحتوى الرئيسى

عمرو وهبي لـ 'الملعب' : اجتماع الخميس لبرزنتيشن لبحث عروض الشركات الجديدة والقديمة .. وكل اندية الدورى ستسفيد من رعاية الاهلى

10/22 15:18

أكد عمرو وهبي نائب رئيس مجلس إدارة شركة برزنتيشن فى تصريح خاص لـ "الملعب" أن عقد الرعاية الذى تم توقيعه بين الشركة ومجلس إدارة النادى الاهلى ، والذى تقدر قيمته بالمبلغ الأكبر من العقد الذى كان مع إحدى الشركات السابقة التى كانت تتعامل معه، ليكون هو الأعلى داخل جدران القلعة الحمراء، والاغلي الذى تقوم به شركة برزنتيشن منذ إنشاؤها حتى وقتنا هذا .

وأضاف وهبي أن وجود النادى الاهلى ضمن الأندية التى تقوم الشركة بحقوق الرعاية هو إضافة قوية لبرزنتيشن فى المقام الاول، ولكل الاندية التى تم التعاقد معها على مدار السنوات الماضية، والإفادة سوف تعود على جميع أندية الدورى الممتاز المحلى فى مصر فى المستقبل، وليس النادى الاهلى بمفردة.

وأوضح ان الشركة سوف تقوم بتطوير الخدمات التى تقوم عليها لجميع الاندية لكى تتناسب مع إسم وحجم وتاريخ النادى الاهلى الكبير فى المرحلة المقبلة، من خلال رفع إسم "البراند"، والعلامة التجارية الخاصة بالنادى الاهلى بصورة كبيرة، من خلال رفع القيمة التسويقية.

وأشار الى أنه من المنتظر ان يتم عقد إجتماع قبل نهاية هذا الاسبوع، وبالتحديد فى يوم الخميس المقبل، لبحث كافة العروض المقمة من الشركات التى ترغب فى التواجد داخل النادى الاهلى، كما سيتم بحث كافة وجهات النظر التى تخص قيمة العروض، حيث ان الباب مفتوح أمام جميع الشركات سواء التى كانت موجودة قبل عقد الرعاية لتتواجد فى المستقبل، خصوصاً وأن هذا الاجتماع سيكون لكافة العروض التى تخص الاهلى سواء كانت قديمة او حديثة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل