المحتوى الرئيسى

لكمات قوية لقرش شرس تُنجي راكب أمواج من الموت

10/22 09:12

بول كيني راكب أمواج أسترالي في المستشفى يتلقى العلاج

أفلت بول كيني ٥١ عاما، راكب الأمواج الأسترالي، من بين فكي سمكة قرش بعد أن وجه ضربات قوية ولكمات على منطقة الرأس لينجو من الموت المحقق بأعجوبة.

ولم تكن المسافة بعيده عن الشاطئ بل كانت تبعد حوالي 50 مترا، يترقب الموجة الأخيرة ليركبها، عندما شعر فجأة بفكي سمكة قرش يقبضان على ذراعه اليمنى.

ووقع الحادث قبالة شاطئ سامواري بيتش الأسترالي الذي يقع على مسافة 183 كيلومترا إلى الجنوب من مدينة سيدني، وقال كيني لوكالة أنباء أسترالية: "لم أكن أعلم بوجود سمكة قرش.. ولم أرها بسبب بياض المياه في مقدمة الموجة".

وأضاف: "بدأت في ضربها وتوجيه اللكمات لها، للتخلص منها، وضعت رأسي إلى أسفل وأخذت أضرب بقوة"، وبعد صراع الموت تركت سمكة القرش ذراع الرجل، واعتقد كيني أنها ربما ستقوم بعّض رجله إذا ما قرر السير ليخرج من الماء، فقرر انتظار الموجة التالية لتحمله إلى الشاطئ وكانت ذراعه لاتزال تنزف جراء عضة القرش.

وكان كيني مُنقذ سباحة متطوعا، وقال كيني "إن سمكة قرش برونزي هي التي عضتني، وليست من نوع القرش الأبيض الكبير".

وأضاف "كنت في عقر دارها وكانت تمارس حياتها الطبيعية ضربتها بقوة، فانتقمت مني"، وحمل كيني بعد وصوله لشاطئ الأمان إلى المستشفى على عجل، ووصفت حالته بأنها مستقرة.

"مادة صحفية لا تدعو إلى التثاؤب" هو منهج اختيار (كافيه) للمواد الصحفية، والتي ستكون منوعة بين الغرائب وقصص النجاح وأخبار الخارقين

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل