المحتوى الرئيسى

شريف منير وابنته اسما يسجلان تتر برنامجها الجديد على ON E - اليوم السابع

10/22 05:41

انتهى الفنان شريف منير، وابنته اسما منير، من تسجيل التتر الخاص، ببرنامجهما الجديد "أنا وبنتى"، المقرر عرضه على قناة on e، خلال الأيام القادمة.

وشارك الفنان شريف منير عبر حسابه على انستجرام، بصورة من كواليس تسجيل التتر، رفقة ابنته اسما، وعلق قائلاً: "أنا وبنتى .. أثناء تسجيل تتر برنامج .. أنا و بنتى".

وتنطلق أولى حلقات برنامج "أنا وبنتى" يوم 25 أكتوبر الجارى، على شاشة قناة "On E"، ضمن خطة التطوير التى بدأت "إعلام المصريين" فى تنفيذها.

ويظهر من برومو البرنامج الجديد "أنا وبنتى"، خفة دم الفنان شريف منير مع ابنته، وهو المتوقع أن تظل هذه الخفة ضمن حلقات البرنامج.

"انا و بنتي" ابتداءً من ٢٥ اكتوبر انشاءالله على ON E #تامر_مرسي #شريف_منير #اسماء_شريف_منير #اون #اون_اي #اون_تي_في #اعلام_المصريين #تلفزيون #برامج #ترفيه #مصر #tamermorsi #tamermursi #sherifmoneer #asmasherifmouneer #on #ontv #on_e #tv #television #entertainment #program #egypt @sherifmoneerofficial @asma.sherif.moneer

A post shared by Tamer Mursi (@tamermursi) on

كان الفنان أكرم  حسنى سجل حلقة مع الفنان شريف منير وابنته أسما فى برنامجهما الجديد الأسبوعى "أنا وبنتى"، الإثنين الماضى داخل استوديو المسلمى، ومن المقرر عرضه على شاشة ON E، المقرر انطلاقه يوم 25 أكتوبر الحالى الساعة 11 مساءً.

وتحدث الثلاثى فى العديد من الأشياء، حيث تقوم فكرة البرنامج على اختلاف النظر بين شريف وابنته ويدخلان فى جدال واسع ويكون بينهما النجم الذى يستضيفونه خلال الحلقة.

وكانت علقت أسما ابنة شريف منير على انطلاق البرنامج من خلال نشر صورة لها مع والدها من جلسة توصير خاصة بالبرنامج الجديد، وقالت: "الحمد لله استنونا إن شاء الله يوم 25 على ONe الساعة 11م فى برنامج (أنا وبنتى) مع الراجل اللذيذ الستايل ده (أبويا)".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل