المحتوى الرئيسى

المصري البورسعيدي يحتج لدى الفيفا لإقامة مبارياته على ملعبه

10/22 22:44

أرسل نادي المصري البورسعيدي شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، بسبب حرمانه من اللعب على ملعبه خلال مباريات الدوري الممتاز، رغم عدم وجود عقوبة رسمية تمنعه من ذلك.

المصري البورسعيدي ينتزع بطاقة التأهل في الكونفيدرالية

ونشر النادي المصري عبر موقعه الرسمي بيانا أوضح فيه، أنه أرسل عبر الاتحاد المصري لكرة القدم يشكو لـ"الفيفا" من حرمانه من اللعب على أرضه خلال المباريات المحلية، رغم عدم تعرضه لأي عقوبة.

وقال النادي البورسعيدي إن العقوبة الموقعة على ملعبه انتهت في أبريل/نيسان 2016، ومن ثم "لا يوجد أي مبرر لحرمان الفريق من المشاركة في المباريات المحلية على أرضه".

وأكد النادي المصري أن الملعب مستوفٍ لجميع الشروط التي وضعتها النيابة المصرية قبل سنوات، كما أنه استضاف العديد من المباريات في بطولة الكونفدرالية الأفريقية بحضور 10 آلاف متفرج دون حدوث أي أزمات.

واختتم النادي خطابه بالتأكيد على طلبه بالعودة للعب على أرضه خلال مباريات الدوري المحلي، مؤكدا أن عدم حدوث ذلك يسبب إخلالا بمبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة في المسابقة.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل