المحتوى الرئيسى

بعدسات الجمهور: أسواق حول العالم

10/21 18:33

هذه روابط خارجية وستفتح في نافذة جديدة

مجموعة من صور القراء التي تتناول تعكس بعض ملامح الأسواق في مناطق مختلفة حول العالم.

صورة التقطتها جيني داوننغ "لأرفف تسوق محاطة من جميع الجهات بالبضائع والبائع يجري بعض الحسابات".

المصور جيرمي بيرنغينست يقول: "عندما التقطت هذه الصورة في سوق هانوي في شمالي فيتنام تذكرت أنواع الأسماك الطائرة ورسومات الطيور المائية".

الصورة التقطها أدريان بلاتس وهي :"لشخص يبيع ضلوعا في سوق شرقي ديترويت في ولاية ميتشغان الأمريكية".

تقول آنا تشرلز - صاحبة هذه الصورة - "تعد الأسواق أماكن مثالية لالتقاط صور خلال فترة العطلات، إذ تزخر دوما بخليط الألوان والأنشطة. وهذه المرأة تبيع الأعشاب والخضراوات في سوق مقام في شارع محلي في مدينة هوي أن في فيتنام. وأعجبني رؤيتها مغمضة العينين في خلفية الصورة".

يتحدث صاحب هذه اللقطة، دايلان غوناسيكيرا، قائلا :"هذه الصورة التقطت في منطقة غال فيس غرين في كولومبو في سريلانكا خلال مهرجان ديرانا الدولي للطائرات الورقية 2018، وتظهر أكشاك بيع الألعاب والطائرات الورقية على الشاطئ".

تقول المصورة هيلين هاردينغ "التقطت هذه الصورة في سومرست ببريطانيا في سوق رائعة تقام مرتين أسبوعيا في أغسطس/آب. كنت أرغب في شراء جميعها للمنزل، ولكن لم توجد مساحة كافية في السيارة".

صورة التقطتها نانديتا ديانوفا لمنتجات مزارع "الطفل السعيد" وهي لمجموعة من النباتات العطرية زاهية الألوان والتي تتميز بنكهة جيدة.

يقول ريتشارد وايتبورن : "كنت أزور منطقة فيناليس في كوبا عندما وصل هذا المزارع ومعه محصوله من الطماطم في سيارته. وجاءت جميع ربات البيوت لشراء الطماطم منه".

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل