المحتوى الرئيسى

تدريب الزمالك اليوم ..الفريق كامل العدد بعودة الرباعي ومخاوف بسبب الونش

10/21 18:56

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعبه بميت عقبة استعدادا للقاء الانتاج الحربى فى دور ال16 ببطولة كأس مصر المقرر إقامته مساء الثلاثاء على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في الاسكندرية .

واكتملت صفوف الفريق في تدريب الزمالك  اليوم وحرص الجهاز الفني بقيادة السويسري جروس على التركيز على بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة المقبلة. 

تدريب الزمالك اليوم ،شهد حرص  السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الاجتماع مع لاعبي الزمالك  .

وشرح المدير الفني بعض الأمور الفنية لتطبيقها في التدريب استعدادا للقاء المقبل أمام الفريق العسكري وطالب اللاعبين بالتركيز من أجل تحقيق الفوز والتأهل للدور التالي.

وانتظم التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن لفريق الزمالك  في تدريبات الزمالك  اليوم بعدما عاد للقاهرة  عقب  مشاركته مع المنتخب التونسي في مباراتي النيجر  في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية القادمة المقرر إقامتها في الكاميرون .

 وشارك محمد أحمد كماتشو وعمر صلاح في التدريبات بعد حصولهما على راحة بالأمس  لخوض مباراة مع فريق الشباب أمام طلائع الجيش في دوري الجمهورية.

أدى محمود حمدي الونش مدافع فريق  الزمالك تدريبات  تأهيلية على هامش مران  الفريق الأبيض استعدادا  لمباراة  الانتاج الحربي في دور الستة عشر لكأس مصر المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ببرج العرب.

 واشتكى اللاعب من إجهاد وشد خفيف وفضل الجهاز الطبي عزم مشاركته في تدريب اليوم واكتفى اللاعب باداء تدريبات تأهيلية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل