المحتوى الرئيسى

اتهمت بائعًا بالاعتداء عليها.. والنيابة تطالب بعرضها على الطب الشرعي

10/21 21:12

أمرت النيابة العامة، بإشراف المستشار شريف توفيق المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، بعرض ربة منزل على الطب الشرعي، اتهمت بائع باستدراجها لشقة بميدان الجيزة والاعتداء عليها كرها تحت تهديد السلاح. 

وطلبت النيابة العامة بسرعة إجراء تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وقالت المجني عليها أمام النيابة، إنها وصلت إلى محطة السكة الحديد بالجيزة، قادمة من محافظة بني سويف بعد هروبها من منزل الزوجية إثر تفاقم الخلافات مع زوجها الذي اعتاد إساءة معاملتها، وأثناء جلوسها بالمحطة تعرفت على بائع متجول من ميدان الجيزة لاحظ تشتتها فتحدث معها عارضًا مساعدتها، روت له حكايتها وخلافاتها مع زوجها التي دفعتها للهرب من الصعيد للجيزة، وطلبت منه مساعدتها في إيجاد محام لها لرفع قضية خلع على زوجها.

وأضافت ان المتهم استغل حاجتها للمساعدة، وأوهمها بمعرفته أحد المحامين وطلب منها مرافقته لمكتبه بمنطقة الجيزة، وما أن وصل إلى شقة ادعى أنها مكتب المحامي وسيقومان بانتظاره بداخلها، وبعد دخولها إلى الشقة تبعها البائع مغلقا الباب مشهرًا سلاح أبيض «مطواة» في وجهها وتحت تهديد السلاح قام بالاعتداء عليها ثم تركها وفر هاربًا. 

وبالتوصل إلى المتهم وعرضه على النيابة العامة والتي واجهته بالمجني عليها واتهامها له بقيامه باغتصابها ومواقعتها كرهًا عنها، أنكر مرددًا: «كله كان بمزاجها ياباشا».

وزيرة الصحة: دعم كبير مقدم من محافظ أسيوط لمبادرة فيروس سي

اتهمت بائعًا بالاعتداء عليها.. والنيابة تطالب بعرضها على الطب الشرعي

جميع حقوق النشر محفوظة ومسجلة لصالح

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل