المحتوى الرئيسى

'فيكتوريا' دخلت فى نوبة بكاء هستيرى.. 'بيكهام': الزواج عمل شاق

10/21 14:44

أفادت تقارير صحفية أن فيكتوريا بيكهام، ظلت تبكي لمدة يومين على التوالى، بعد أن وصف "ديفيد" لزواجهما بأنه "عمل شاق".

وقالت مصادر لصحيفة "صن" إن مصمّمة الأزياء، 44 عامًا، مدمّرة تماما لأن أبوأطفالها كان "غير حساس" في تصريحاته.

وزعم صديق مقرب منها بأن النجمة كانت في حالة انهيار تام بسبب تصريحات زوجها، بعدها بيومين دخلت "فيكتوريا" إلى معتكف ألماني متخصص في التوازن العاطفي، وهو ما نفاه المتحدث باسم "بيكهام".

وقال أحد المطلعين على بواطن الأمور: "عندما أبلغت فيكتوريا بحوار ديفيد في التليفزيون دُمرت تمامًا، ليس لديها أي فكرة عن السبب في أنه سيقول مثل هذه الأشياء غير الحساسة ويخجلها علانية، كان الأمر كما لو أن قنبلة نووية انفجرت في المنزل عندما اكتشفت ذلك"

ويأتي حديث المطلعين على بواطن الأمور، بعد أن كشفت أم الأربعة عن أنها قد دخلت إلى معتكف ألماني بعد يومين فقط من مقابلة ديفيد المثيرة للجدل.

ونشرت "فيكتوريا" على إنستجرام صورة لنفسها بملابس رياضية وتقوم بالتنزه والتريض، وكانت تلبس سترة سوداء وقبعة بيسبول من ريبوك، بينما كانت تقف على قمة أحد الجبال.

وكتبت معلقة على الصورة: "تجربة مذهلة في سباvillastephaniebadenbaden في بادن"، كما شاركت أيضًا صورة للعرض على قصصها في موقع انستجرام حيث كتبت: "يوم جميل في بادن بادن".

يذكر أن "ديفيد"، قال في مقابلة تليفزيونية أسترالية "بروجيكت صنداي": إن الأمور تصبح أكثر تعقيدًا قليلًا عندما يكون الزوجان معا منذ فترة طويلة.

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل