المحتوى الرئيسى

نقيب الصيادلة: سرقوا الصفحة الرسمية للنقابة ويدعون وجود أزمة

10/21 13:02

أزمة جديدة نشبت بين نقيب الصيادلة والأعضاء المعزولين من مجلس نقابة الصيادلة، حيث أعلن المعزولون فشل نقيب الصيادلة في جمع "١٣ توقيعا" من أعضاء مجلس النقابة المنتخبين، خلاف السبعة المصعدين بدلا منهم.

قال محيي عبيد نقيب الصيادلة أنه لا توجد أزمة من الأساس، مشيرًا إلى أن من يدعي الأزمة هم المعزولون، حيث سرقوا الصفحة الرسمية للنقابة على فيس بوك، ونشروا بيانات تدل على الأزمات، مؤكدًا أنه تم تحرير محضر بسرقة الصفحة ويناشد الجميع عدم الالتفات لها، قائًلا:" لا صحة لأي خبر ينشر عليها.. مفيش أزمة نهائي".

وأكد عبيد لـ "الدستور" أن مجلس النقابة قد اجتمع، وحضر أكثر من 16 عضو وأن الأمور مستقرة تمامًا.

أكد الأعضاء المعزولون، أن المهلة الأخيرة التى طُلبت، انقضت دون إتمام ما اتفق عليه وأقر به في حضور الوسطاء من أعضاء مجلس النواب وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السابقين.

وأشار المعزولون إلى أن مجلس النقابة المنتخب أكد رفضه لأي تفاوض مع النقيب، الذي يسيطر على مقر اتحاد نقابات المهن الطبية من خلال الاستعانة بالبلطجية والأقارب على حد قولهم.

وناشد المعزولون فى بيان صحفى لهم، رئيس الاتحاد بالتعامل بكل حزم مع هذه الأفعال، قائلين: "التاريخ سيذكر هذه الحقبة من تاريخ الاتحاد وسيذكر كيف كانت مواقف رئيس الاتحاد فى التعامل مع هذا العبث".

يذكر أن الدكتور حسين خيري نقيب الأطباء، ورئيس اتحاد نقابات المهن الطبية، والدكتور محيي عبيد نقيب الصيادلة، نائب رئيس الاتحاد، والدكتور ياسر الجندي، نائب رئيس الاتحاد، قد عقدوا اجتماعا الاثنين الماضي بأحد الفنادق بحضور الدكتور السيد عبيد، آمين عام نقابة البيطريين، أمين عام الاتحاد، والدكتور مجدى بيومى، وكيل النقابة العامة للأسنان، وذلك لبحث حل أزمة اتحاد المهن الطبية.

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل