المحتوى الرئيسى

"الرسالة" في كواليس انتخابات غرفة السياحة

10/21 12:30

رصدت "الرسالة" كواليس انتخابات غرفة السياحة المقرر إجراؤها نهاية أكتوبر الجاري والتي تشهد هذا العام أيضًا طعونًا وقوائم معلنة وأيضا دخول أسماء وخروج أسماء أخرى تخوض لأول مرة ماراثون انتخابات غرفة السياحة.

وقد شهد مؤتمري الدلتا والإسكندرية يومى ١٥-١٦ أكتوبر على هامشهم تجمعات من قبل المرشحين الحاضرين المؤتمرين، وقد تم الاتفاق بين ٢٢ مرشح من أصل ٢٤ مرشحا على تنظيم لقاءات جماعية فيما بينهم وبين الأعضاء وذلك ترشيدًا للنفقات على الجميع وتسهيلاً على أصحاب الشركات من الإرهاق وأيضا لتوصيل برنامج كل مرشح.

وقد أبدى ٤ من المرشحين من القائمة المعلنة سابقا "قائمة المستقبل" والتي تضم ستة مرشحين قد أبدوا موافقتهم على حضور بعض أو كل اللقاءات وذلك قبل إعلانهم بالقائمة.

والجدير بالذكر أن الدعوة التي تم نشرها علي جميع "الجروبات" السياحية عبر مواقع التواصل الاجتماعي فقد تم عرضها على الـ٢٢ مرشح قبل نشرها للتعديل أو الاعتراض ولم يعترض أحد بل بعضهم اعتذر صباح يوم اللقاء.

كما علمت "الرسالة " أن باقي المرشحين وضحوا ان كل مرشح يتحرك بفكره وبرنامجه دون ارتباطه باي مرشح اخر ولا توجد قائمه اخري لتكون مبرر لأي اختلاقات جديده وفى النهاية الامر متروك لاصحاب شركات السياحة للتصويت واختيار مرشحه طبقا لما يراه

تأجيل النظر فى دعوى حظر نشاط "مصر القوية" إلي 3 يناير

7 توصيات خلال اجتماع قائمة "المستقبل" مع شركات السياحة بالأقصر

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل