المحتوى الرئيسى

ماذا ستقدم لنا آبل في حدث يوم 30 اكتوبر - سوالف سوفت

10/21 08:11

ماذا ستقدم لنا آبل في حدث يوم 30 اكتوبر

اختارت آبل يوم 30 اكتوبر الجاري موعدا للكشف عن مجموعة جديدة من المنتجات ، بعد اقل من شهرين عن ازاحتها الستار عن ثلاثة موديلات من هواتف الايفون يوم 12 سبتمبر الماضي.

التفاحة الامريكية لم تكشف بشكل رسمي عن نوع المنتجات التي سيتم الكشف عنها في هذا الحدث ، لكننا من جانبنا في سوالف ، ووفقا لمتابعة الاخبار الخاصه بالشركة ، يمكننا أن نتوقع أن تكون أبرز المنتجات التي سيعلن عنها على النحو التالي في السطور القادمة :

ماذا ستقدم لنا آبل في حدث يوم 30 اكتوبر

كشفت آبل عن أخر جهاز ايباد برو في يونيو 2017 ، لذلك الأعين كلها مركزه بعد عام ونصف عن الاضافات التي ستجلبها التفاحة الامريكية الى جهازها اللوحي المدلل.

نحن نتوقع تصميم بحواف أقل وأكثر دائرية ، مع اضافة تقنيات مثل الغلق باستخدام الوجه والشحن اللاسلكي وبعض المزايا الجديدة .

على الارجح ستخرج أبل في حدث يوم 30 الجاري بموديلات جديدة من الآيماك والماك ميني ، وفقا للشائعات المحيطه بهما من قبل المواقع المختصه بمتابعة أخبار التفاحة

منذ عام تقريبا اعلنت ابل عن منصتها للشحن اللاسلكي المشترك للايفون والساعة الذكية ، ولم نسمع شيء بشكل رسمي عنها منذ هذا الوقت ، ربما نحصل على تحديث جديد خلال حدث نهاية الشهر .

لم يتبقى لدينا سوى توقعات بالكشف عن جيل جديد من قلم للكتابة (Apple Pencil 2) ، حيث لم يحصل هذا القلم المتوافق مع بعض أجهزة الايباد برو على اي تحديث منذ اطلاقه قبل ثلاثة أعوام .

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل