المحتوى الرئيسى

"سامي" يطلب التطليق: "مراتي نزلت تتخانق في الشارع من غير هدوم"

10/21 07:23

"مراتي جريت من غير هدوم في الشارع ورا الجيران عشان تضربهم".. بهذه الكلمات برر سامي دعواه التي يطالب فيها بالتطليق من زوجته "هبة.م" لما وقع عليه من ضرر أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس.

يقول صاحب الـ32 عاما، إنه تزوج هبة عن قصة حب، بعدما اعتاد رؤيتها بمحل عملهما بإحدى مكتبات الجامعات الخاصة، واستلطفا بعضهما، ونشبت بينهما علاقة عاطفية انتهت بالجمع بينهما في عش الزوجية.

يضيف "سامي": "عشنا حياة ممتلئة بالسعادة، فكانت هبة تفعل كل ما بوسعها حتى تجعلني في أسعد حال، ولم ينقلب وضعها إلا بعدما جاء الجيران الجدد، فكانت تتشاجر معهم كل يوم، حتى وصل الأمر لجلبها كل يوم من قسم الشرطة تقوم بتحرير محضر ضد جيراننا".

يواصل مقيم الدعوى: "اشتكيت أسرة زوجتي أكثر من مرة، لكن دون فائدة، حتى قال لي والدها أضربها حتى تتوقف عن أفعالها، وبالفعل قمت بضربها وحجزها في المنزل أكثر من أسبوع دون أن تتحدث مع أحد".

"ذات يوم تركها وذهبت لعملي، وعند عودتي فوجئت بخلاف كبير في الشارع وسط تجمع العشرات من أهالي المنطقة، ووجدت زوجتي غير مرتدية أي ملابس والدم يسيل من جسدها"، قالها الزوج.. ويكمل: "حينما ضمتها لي فرت هاربة لمنزل أسرتها، وحينما لحقت بها للرجوع معي لمنزل الزوجية رفضت بشدة مقابلتي.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل