المحتوى الرئيسى

ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدراجات البخارية وحقائب السيدات بالمنيا

10/21 02:59

نجحت مباحث قسم شرطة المنيا في ضبط تشكيل عصابي يضم عاطلين سبق اتهامهما في 42 قضية مختلفة، تخصصا في سرقة الدراجات البخارية، وحقائب اليد من السيدات أثناء سيرهن بالطريق العام

كان اللواء مجدي عامر مدير أمن المنيا قد تلقى إخطارا من العميد مجدي سالم مدير إدارة البحث الجنائي بتلقيه إخطارا من العميد أحمد عارف مأمور قسم شرطة المنيا بنجاح مباحث القسم برئاسة المقدم عمرو حسن في ضبط كلا من "محمود. ش. م" 30 سنة، عاطل، والسابق اتهامه في 30 قضية (سرقة محمول – سلاح ناري – سرقة حقيبة – شروع في قتل – مخدرات – سلاح ابيض) و"عمرو. م. ف" 24 سنة، عاطل، والسابق اتهامه في 12 قضية (سرقة محول – سلاح ناري – سرقة حقيبة – مخدرات – فرض سيطرة ) ومقيمان بمدينة المنيا لقيامهما بتكوين تشكيلًا عصابيًا تخصص في ارتكاب وقائع سرقات حقائب اليد من السيدات أثناء سيرهن بالطريق العام وسرقة الدراجات البخارية.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب وقائع السرقة وأنهما وراء ارتكاب 8 وقائع مماثلة، والتصرف في تلك المسروقات بالبيع لدى عميلهم "هشام. ح. ح" 30 سنة، عاطل، والسابق اتهامه في 13 قضية (شروع في قتل – مخدرات – سرقة ملابس – إخفاء مسروقات).

تم ضبط الأخير وبمواجهته اعترف، وأضاف بعلمه بأن تلك الهواتف من متحصلات وقائع سرقة، وبإرشاده تم ضبط جميع الهواتف المحمولة المستولى عليها ودراجة بخارية.

وارشد المتهمان عن دراجة بخارية كانوا يحتفظون بها، وقاموا بالتخلص من اللوحات المعدنية الخاصة بها وتغيير معالمها ولونها وبعرض جميع المسروقات على المجني عليهم تعرفوا عليها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل