المحتوى الرئيسى

طلبوا منه توصيلة ثم باغتوه بطعنة قاتلة.. تفاصيل ذبح سائق بالإسماعيلية

10/21 07:23

ظل عاطلان في العقد الخامس من أعمارهما يراقبان حركة السيارات المارة في موقف منطقة الحكر بالإسماعيلية، بعد منتصف ليل الأربعاء الماضي، بحثا عن فريسة، حتى استقرت نظراتهم الحائرة على سائق وطلبا منه توصيلهما إلى منطقة الضبعية، وبعد مرور قرابة 20 دقيقة طلب منه أحدهما التوقف وباغته بمطواة بجانبه الأيسر وخشيه التفافه للتعرف عليها قام الثاني بذبحه بكتر وتركوا جثته وسط بركة من الدماء بمنطقة جبل مريم بالإسماعيلية وفروا هاربين بسيارته.

بنظرات حائرة تجوب أروقة المكان، رافعين رؤوسهم غير مبالين بما فعلوه من جريمة قتل، وقف المتهمون أمام المستشار إسلام الجوهري، رئيس نيابة مركز الاسماعيلية، أثناء استجوابهم في سرد تفاصيل الواقعة وملابساتها، وتمثيل الجريمة، وبدأوا اعترافاتهم تفصيليا بارتكابهم الجريمة.

"إحنا كنا بالليل وطلبنا من السائق إنه يوصلنا من موقف السيارات بمنطقة الحكر لمنطقة الضبعية وفي منتصف الطريق طلبنا منه يوقف العربية عشان أقضي حاجتي وبعد ما وقفها ضربته بمطواة كانت معايا في جنبه الأيسر".. بهذه الكلمات أدلى المتهمين باعترافات تفصيلية حول الواقعة بعد نجاح أجهزة البحث الجنائي بالإسماعيلية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام في تحديد وضبط مرتكبي واقعة مقتل سائق سيارة أجرة بغرض السرقة.

"السواق كان بيحاول يلتفت لينا عشان يتعرف علينا فخوفا إنه يعرفنا فقومنا بإنزاله من السيارة وذبحه من رقبته بكتر إحنا بس كنا عايزين نسرق العربية".. بتلك الكلمات واصل المتهمون اعترافاتهم أمام نيابة الإسماعيلية التي أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تفاصيل الواقعة بدأت بعد إبلاغ مركز شرطة الإسماعيلية بالعثور على جثة (سائق - 42 سنة) مقيم بقسم شرطة ثان الإسماعيلية بمدخل جبل مريم، وبه جرح ذبحى وجروح طعنية بجانبه الأيسر، وما قرره سائق بأن المجنى عليه كان يعمل على السيارة ملكه "أجرة الإسماعيلية" ولم يعد والعثور على السيارة بالمنطقة الخامسة دائرة قسم ثالث الإسماعيلية.

في أقل من 48 ساعة شُكل فريق بحث جنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام لكشف غموض الواقعة وتحديد وضبط مرتكبيها، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلٍ من (وائل. س -42 سنة- سائق) ومقيم بمركز شرطة أبوصوير، و(محمد. أ - 42 سنة- عاطل) ومقيم بمركز شرطة الإسماعيلية.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما وبحوزة المتهم الثاني الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وقررا باستدراجهما المجنى عليه من موقف السيارات بمنطقة الحكر قسم ثان الإسماعيلية بزعم توصيلهما إلى منطقة الضبعية وبالطريق بمكان العثور طلب منه الأول التوقف وباغته وتعدى عليه بمطواة فأصابه بالجروح الطعنية وخشية تعرفه عليهما قام الثاني بذبحه بكتر، وأرشدا عن الأداتين المستخدمتين وبعض المتعلقات الخاصة بسيارة المجنى عليه ( 2 كاسيت، 4 سماعة، شاشة عرض، كوريك) .

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل