المحتوى الرئيسى

تحسن حالة «فيراري الأهلي».. و«فضل» يطمئن على اللاعب

10/20 21:39

أكد محمد عبد المؤمن، أخصائي العناية المركزة بمستشفى مصر الدولي والمشرف على حالة شادي رضوان، لاعب فريق الناشئين، مواليد 2001 أن حالة اللاعب الشاب مستقرة، بعد أن تلقى العلاج المبدئي عقب الإصابة، التي تعرض لها خلال مباراة بتروجت ببطولة الجمهورية.

وأوضح أن اللاعب تعرض لكدمة قوية في الصدر من الجانب الأيمن، تسببت في كسر بعظمة الترقوة وشرخ بسيط في الضلع وتجمع دموي على الرئة، وأن اللاعب يخضع حاليًا للملاحظة في غرفة العناية المركزة، تحت إشراف مجموعة من جراحي القلب والصدر والعظام.

وأضاف «عبد المؤمن»، أن اللاعب الآن تحت العلاج التحفظي دون الحاجة إلى إجراء تدخل جراحي، وإنه سوف يغادر المستشفى خلال أيام قليلة، على أن يخضع لبرنامج علاج طبيعي وتأهيلي، مشددًا على أنه لا قلق على اللاعب مستقبلا من الإصابة التي تعرض لها. 

بدوره حرص «محمد فضل»، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي على زيارة «شادي رضوان»، واطمأن من الفريق الطبي المتابع على حالة اللاعب والفترة، التي يحتاجها لمغادرة المستشفى والبدء في العلاج الطبيعي.

وأكد مدير التعاقدات على دعمه للاعب الشاب، مشيرًا إلى أن النادي يحرص على مساندة أبنائه، ويتمنى له التعافي سريعًا والعودة للتدريبات الجماعية بفريقه في أقرب وقت.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل