المحتوى الرئيسى

يوفنتوس وجنوى | موعد المباراة والقنوات الناقلة

10/19 22:31

في مباراة قوية ضمن أحداث الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم «الكالشيو».. يسعى يوفنتوس لمواصلة مشواره القوي في مطلع الدوري الإيطالي، والتتويج باللقب الذي حافظ عليه في السنوات الأخيرة، وذلك حينما يواجه جنوى ضيفه.

فبرصيد 24 نقطة في المركز الأول جمعها من 8 مباريات بنسبة نجاح وصلت إلى 100%، لن ترضى جماهير يوفنتوس سوى بالفوز على جنوى، ومواصلة المشوار الجيد للغاية، ويسعى للاستفادة من مواجهة جنوى صاحب المركز الـ12 برصيد 12 نقطة.

بينما يسعى جنوى إلى التقدم إلى المقاعد المتوسطة في جدول ترتيب الكالشيو والتقدم أكثر نحو المقاعد المتأهلة لبطولة الدوري الأوروبي.

وتشهد المباراة مواجهة مثيرة بين كل من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس، وبياتيك المهاجم الشاب هداف الكالشيو الذي تتهافت عليه الأندية الأوروبية.

تقام مباراة يوفنتوس وجنوى ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإيطالي، الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة، 16:00 بتوقيت جرينتش، 19:00 بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة يوفنتوس وجنوى

تذاع مباراة يوفنتوس وجنوى ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإيطالي، على قناة beIN SPORTS HD 4 وبصوت المعلق علي محمد علي.

ملعب أليانز ستاديوم بمدينة تورينو.

التشكيلة المتوقعة لفريقي يوفنتوس وجنوى

تشيزني – دي تشيليو – بارزالي – بونوتشي – آليكس ساندرو – ماتويدي – تشان – بيانيتش – رونالدو – بيرنارديسكي – ماندزوكيتش.

رادو – بيراسكي – سبولي – كريسكيتو – بيريرا – ساندرو – هيلجيمارك – لازوفيتش – ماديروس – كوامي – بياتيك.

عودة إيسكو إلى قائمة ريال مدريد تُعد أفضل نبأ يحصل عليه جولين لوبيتيجي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل