المحتوى الرئيسى

الشيف آلاء منصور تروي علاقة 'التورته' بحفلات الخلع والطلاق

10/19 16:35

يُعرف أن الجاتوه، والتورتة، من مظاهر الاحتفالات بالمناسبات السعيدة، كالأفراح، وأعياد الميلاد، لكن جاءت احتفالات الانفصال بين الزوجين والخلع من جانب المرأة والرجل لتغير كافة المفاهيم.

تميزت الشيف آلاء منصور في تنفيذ التورتة الخاصة بالخلع أوالطلاق بأشكال مختلفة تعبر عن فرحة الانتصار.

تقول آلاء لـ "الدستور" معظم من يطلب تلك "التوتات" هن السيدات بلا شك عقب الخلع أو الطلاق، ويطلبون أن يكون بها شيء يدل على انتصارها بأنها تخلصت من الرجل بعد معاناة، وفي هذه الحالة اقترح عليها بعض الأشكال وهي تختار.

وعن الاشكال الخاصة بتلك المناسبات توضح الشيف آلاء لـ "الدستور"، أن سيدة تمسك بيدها سكينة تجاه رجل، شكل الدم والمقصود به الرجل، وكلمات توضح كونها امرأة قوية ولا يضعفها ترك الرجل، وقليل من النساء يطلبن التعبير عن الانفصال بأشكال الورود أو أشكال لا تُوحي بالعدوانية.

وعن الرجال تقول الشيف:"لا أصادف رجل يطلب مني عمل تورته بعد الانفصال بل أصدقاؤه يحتفلون به وأشكال "التورته" الخاصة بالرجال تكون على شكل بلاي ستيشن أو كوب من القهوة، أو علبة سجائر، التي تدل على حرمانهم من تلك الأشياء خلال زواجهم".

وتابعت: ومن الاشكال التي أضعها للتورته الخاصة بالرجل الذي يحتفل بالطلاق قرص فياجرا، وصاروخ كإشارة إلى بداية انحرافه من بعد الانفصال.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل