المحتوى الرئيسى

ميدو: لم أحصل نهائيًا على مكافأة التأهل لـ"الأمم الإفريقية" - E3lam.Org

10/19 13:56

قال أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، إنّه لم يحصل على أي مكافأة خاصة بتأهل منتخب مصر لكأس الأمم الإفريقية طوال تاريخه، مضيفا: “‏لم أحصل في حياتي على مكافأة بمناسبة التأهل للأمم الإفريقية”.

أعرب “ميدو” عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، عن انزعاجه الشديد من احتفال البعض بالتأهل لكأس الأمم الإفريقية، بمجموعة تضم “مصر، تونس، النيجر، وسوازيلاند” ويتأهل منها فريقان فقط، إذ طالب بإلغاء مكافأة التأهل لكأس الأمم الإفريقية، وقال إنّ مصر لم تتأهل لأمم إفريقيا مرتين فقط، بسبب ظروف خاصة جدًا مرت بها البلاد.

نرشح لك: خالد بيبو: أرفض عودة عماد متعب من الاعتزال

اقترح “ميدو” تنظيم بطولة الأمم الإفريقية كل 4 سنوات، معلقًا: “يجب أنّ يحصل اللاعبين على المزيد من الراحة، إذا أردنا أنّ يستمر لاعبونا في الملاعب وفي أفضل مستوى لأطول فترة ممكنة”.

أضاف “ميدو” أنّ الهدف الأهم لمنتخب مصر الذي يجب أن يعيه اللاعبون والجهاز الفني، هو الوصول للمربع الذهبي ضمن منافسات أمم إفريقيا، وتُصرف المكافآت حال تصدر المجموعة فقط.

كان منتخب مصر فاز على سوازيلاند “آي سواتيني”، بـ4 أهداف مقابل هدف، بينما فاز المنتخب التونسى على النيجر 2/ 1، وتأهل المنتخبان لأمم إفريقيا 2019 في الكاميرون.

ويتبقى لمنتخب مصر مواجهتان فقط في تصفيات أمم إفريقيا، الأولى أمام تونس في نوفمبر المقبل، والثانية أمام النيجر في مارس 2019.

شاهد: تفاصيل عودة إيهاب لهيطة لمنتخب مصر

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل