المحتوى الرئيسى

بالمستندات- "نجوم ريكوردز" تنذر شركات الاتصالات من التعامل مع ألبوم شيرين "نساي".. الأزمة تتصاعد

10/18 14:51

في خطوة تصعيدية لأزمة ألبوم شيرين عبد الوهاب الجديد "نساي"، أرسلت شركة "نجوم ريكوردز" إنذار لشركات الاتصالات في مصر، تحذر فيه من التعامل مع ألبوم شيرين.

وحصل FilFan.com على نسخة من الإنذارات التي وجهتها شركة النيل للإنتاج الإذاعي، المالكة لشركة "نجوم ريكوردز"، لشركات الاتصالات لكي لا تستخدم محتوى الألبوم الجديد بأي شكل من الأشكال عبر شركاتها، ووقف التعاون معها، لحين حل النذاع على الألبوم.

رفعت شركة النيل للإنتاج الإذاعي (نجوم ريكوردز) دعوى قضائية ضد الفنانة شيرين عب الوهاب بسبب عدم التزامها ببنود التعاقد بينهما، وحددت المحكمة الاقتصادية جلسة يوم 9 نوفمبر المقبل للنظر في الدعوى.

وجاء في بيان صحفي أن شيرين حصلت على مبلغ 4 ملايين و750 ألف جنيه مقابل تنفيذ الألبوم الجديد ولكنها لم تلتزم بتسليم الألبوم، وخاطبتها الشركة بشكل ودي من أجل استرداد الأموال، إلا أنها تجاهلت طلب الشركة.

كما تعاقدت شيرين مع شركة "All about art" التي تتولى إنتاج ألبومها الحالي الذي يحمل اسم "نساي" ومن المنتظر طرحه خلال أيام.

وتقدم المحامى ميلاد ملاك فايز عن شركة النيل للإنتاج الإذاعي التي تمتلك "نجوم ريكوردز"، بدعوى قضائية تحمل 769 لسنة 10 استئناف اقتصاد القاهرة، أكدت على أن التعاقد الذي تم بين الشركة المنتجة عام 2013 مع المطربة شيرين عبد الوهاب، كان ينص على تنفيذ 3 ألبومات بواقع ألبوم واحد كل عام ونصف، والتزمت الشركة بسداد المبالغ المستحقة من تنفيذ الألبومات المتفق عليها، ولكن المطربة لم تسلم الشركة سوي ألبوم واحد وهو "أنا كتير" الذي طرحته عام 2014، وكان من المقرر أن تسلم الشركة ألبومين آخرين عام 2016/2017 وآخر عام 2017/2018، ورغم المطالبات الودية المتكررة إلا أن المعلن إليها امتنعت عن تسليم الشركة الألبومين الآخرين.

وعلى أثر ذلك، تم مخاطبة المطربة بأكثر من مكاتبة وبتواريخ معلنة إلا أنها لم تلتزم بباقي بنود العقد، وقامت بالرد على مخاطبات الشركة بأنها تريد حل النزاع ودياً، ولكنها لم تلتزم أيضا، ونظرا لتعنتها في تنفيذ التزاماتها ارتأت الشركة حفاظاً على أموالها إنهاء التعاقد ودياً وتم ذلك بتاريخ 4 يناير من العام الجاري، وتحرير عقد جديد وهو إنهاء وفسخ تعاقد موقع من الطرفين بالإرادة الحرة والسليمة ودون إكراه تضمنت بنوده البند الثاني"محل العقد" وإنهاء وفسخ عقد الاتفاق مع الفنانة المؤرخ في 13 مارس عام 2013، والذي يبين أن الإنهاء راجع إلى ظرف تخص المعلن إليها، كما نص بالبند الثالث التسوية المالية بالمبالغ المستحقة والتي وصلت إلى 4 ملايين و750 ألف جنيه فقط لا غير.

ولكن عادت المطربة مرة أخرى وامتنعت عن تنفيذ عقد الإنهاء والموقع بالإرادة الحرة، مما اضطر الشركة الطالبة إلى إنذارها بتاريخ 17/7/2018، بموجب كتاب مُسجل بعلم الوصول بضرورة الالتزام بسداد تلك المبلغ، وبعد ذلك تم إنذارها بموجب إنذار رسمي على يد محضر بتاريخ 30/7/2018، بضرورة وتنفيذ واحترام بنود التعاقد وسداد ما هو مستحق للشركة.

تعرف على تفاصيل الدعوى القضائية

بالمستندات- "نجوم ريكوردز" ترفع دعوى قضائية ضد شيرين عبد الوهاب

ومن ناحية أخرى، لازالت حملة ألبوم شيرين عبد الوهاب الجديد "نساي" مستمرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفي شوارع وميادين القاهرة، وذلك لطرحه في الموعد المقرر له، والمرجح أن يكون منتصف الأسبوع المقبل.

وسيتم طرح الالبوم عبر المتاجر الإلكترونية أولا، وفي نهاية شهر أكتوبر الجاري سيتم طرح الالبوم في صورة عينية على شكل إسطوانات ونماذج أخرى.

ويضم ألبوم "نساي" لشيرين 12 أغنية حصل FilFan.com على أسمائها:

"وبحبك من زمان" وهي من كلمات محمد رفاعي ومن ألحان جون صليبة ومن توزيع نابلسي، والأغنيتين تم تصويرهما بطريقة الفيديو كليب في إيطاليا.

أما باقي الأغاني فهي "ياريتها جت" و"كلام عنيه" و"كدابين" و"حبه جنة" و"ضعفي" و"تاج رأسك" و"طيبة وجدعه" و"الوتر الحساس" وبياعين الصبر" و"زمان".

بالفيديو- أغنية شيرين "نساي" تتجاوز مليون مشاهدة في 24 ساعة

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل