المحتوى الرئيسى

مواطن يعثر على ٨٠٠ ألف جنيه في مولد السيد البدوي (تفاصيل) | المصري اليوم

10/18 04:06

عثر موظف بالمعهد الفني التجاري بطنطا على حقيبة بلاستيكية تحتوي على مبلغ مالي كبير من عملات مختلفة وخاتم من الذهب، بقيمة تقدر بنحو 800 ألف جنيه بمحطة السكك الحديدية بمنطقة قحافة التابعة لقسم ثان طنطا.

البداية عندما كان يسير هشام البابلي موظف بالمعهد الفني التجاري على قدمية بمنطقة محطة السكة الحديد، وكان يقف يبحث عن تاكسي وقت زحام زوار مولد البدوي المتوافدون بالآلاف وأثناء ذلك عثر على حقيبة بلاستيكية، حاول البحث عن صاحبها لكنه لم يستطع الوصول إليه فانتظر ساعتين وسط حرارة الشمس دون جدوي، وفتح الحقيبة وشاهد مبلغ مالي كبير عملات مختلفة وخاتم من الذهب فأسرع إلى منزله وقرر أن يكتب منشورًا على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بتفاصيل الواقعة.

بعد انتشار ما كتبه على "فيس بوك" وصلته عشرات الاتصالات، حتي جاء إحدى تلك الاتصالات بكل الدلالات على أنه يمتلك الحقيبة وأن بها عملات مختلفة ومكتب عليها اسم شركة كويتية، فقابله وتسلم منه الحقيبة.

وقال صاحب الحقيبة، إن المبلغ كان معه على سبيل الأمانة من مديره في العمل بالخارج لتوصيلة لزوجته، ولكن عندما نزل إلى مدينة طنطا ذهب إلى مسجد السيد البدوي ليصلي صلاة العصر ثم اتجه إلى المحطة وجاءته غيبوبة السكر مفاجئة وبعدما افاق من الغيبوبة اكتشف أن الحقيبة غير موجودة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل