المحتوى الرئيسى

الحريق بفعل فاعل.. الأدلة الجنائية تكشف لغز الجثة المتفحمة في الإسكندرية (صور)

10/17 18:06

كشفت مباحث الإسكندرية، لغز واقعة العثور على جثة عجوز متفحمة داخل الشقة سكنه بمنطقة الهانوفيل غربي الإسكندرية، حيث تبين قيام ترزي بإضرام النيران في المجني عليه والشقة لوجود خلافات مالية بينهما.

تعود بداية الواقعة، عندما تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق بشقة بمساكن الصينية بمنطقة الهانوفيل.

انتقل مأمور وضباط قسم شرطة الدخيلة وقوات من إدارة الحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتم السيطرة على النيران وإخمادها.

وتبين من المعاينة نشوب الحريق بشقة بالطابق الثاني بالبلوك رقم 25 مدخل 2 ما أدى لاحتراق محتويات الشقة بالكامل ووفاة قاطنها موظف بالمعاش "72 عاما".

وأكد خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية عن أن الحريق شب عمديًا نتيجة مصدر حراري سريع ذو لهب مكشوف كلهب شعلة الغاز المندفع من أسطوانة البوتاجاز المعثور عليها بمحل الحادث.

وتمكن فريق إدارة البحث الجنائي بالإسكندرية وقطاع الأمن العام من تحديد مرتكب الواقعة "الصافي.أ.ح" 36 سنة، ترزى، مُقيم بدائرة قسم شرطة ثان العامرية، سبق اتهامه في قضايا "سلاح أبيض، سرقة ، ضرب" آخرهم قضية "سلاح أبيض" .

ألقي القبض على المتهم، واعترف في التحقيقات بارتكاب الواقعة لوجود خلافات بينهما، والاستيلاء على الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل