المحتوى الرئيسى

الحل السحري لأزمة صلاح مع ليفربول في يد رمضان صبحي ورفاقه | كورة١١

10/17 14:45

لا خلاف على أن النجم المصري محمد صلاح نقل الكرة المصرية إلى العالمية، بفضل ما يقدمه مع ليفربول، فالفرعون المصري فعل كل شئ ممكن في الموسم الماضي، بعدما تمكن من تسجيل 44 هدفًا مع الريدز خلال الموسم الأول له في قلعة الآنفيلد رود.

الفترة الأخيرة يمر محمد صلاح بمرحلة انعدام وزن بعدما فشل في تحقيق انطلاقة قوية مع الريدز، حيث سجل 3 أهداف فقط خلال مشاركته في 11 مباراة، وهي بداية غير جيدة بالمقارنة بما كان يقدمه الموسم الماضي.

مستوى صلاح جعله طول الوقت تحت ضغط شديد حيث أصبح مطالب بالتسجيل كما كان في السابق، وهو ما لم ينجح فيه حتى الآن، لذا بدأت الجماهير تتسائل عن سر ابتعاد صلاح عن التسجيل وإضاعته للفرص السهلة بل وأصبحت تهاجمه أحيانًا.

صلاح عاد للتسجيل مؤخرًا مع المنتخب الوطني بعدما تمكن من تسجيل هدف “تاريخي” أمام إي سواتيني في الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا بعدما نفذ ركلة ركنية مباشرة في المرمى بشكل رائع.

ليفربول بقيادة صلاح يستعد لمواجهة هدرسفيلد تاون والذي يملك بين صفوفه المصري رمضان صبحي في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، فرمضان أعلن جاهزيته للمباراة بعد تعافيه من الإصابة ومن المتوقع أن يتواجد في قائمة فريقه لمواجهة الريدز.

ملك ليفربول كما يطلق عليه الجماهير الإنجليزية سيكون مطالب بالتسجيل في مرمى هدرسفيلد من أجل استعادة الثقة المفقودة والعودة مجددًا للتهديف مع الريدز بعد صيام عن التهديف في آخر 3 مباريات.

رمضان صبحي ورفاقه يعانون هذا الموسم كثيرًا، حيث يحتل هدرسفيلد المركز الثامن عشر برصيد 3 نقاط فقط، حيث تلقوا 5 هزائم وحققوا 3 تعادلات ولم يحققوا أي فوز خلال 8 مباريات، وهو ما يجعل المهمة أسهل على صلا، حيث أنه سيواجه دفاع سئ يمكن التسجيل فيه بسهولة.

هدرسفيلد قد يكون هو الحل السحري لعودة صلاح للتألق من جديد، فالفرعون المصري إذا تمكن من التسجيل أمام رفاق رمضان صبحي من الممكن أن تكون هي نقطة الانطلاق لصلاح من أجل العودة مجددًا لتهديد عرش الجميع في ليفربول والدوري الإنجليزي.

أهمية المباراة بالنسبة لصلاح ليست في الثلاث نقاط فقط لا غير وتحقق الفوز مع فريقه، بل هي تحدي كبير يرغب صلاح في الفوز به من أجل إثبات أنه ليس لاعب الموسم الواحد وأنه عازم على العودة لمستواه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل