المحتوى الرئيسى

Audi و Huawei تقرران التعاون مع بعضهما البعض لتطوير تكنولوجيا القيادة الذاتية - إلكتروني

10/16 21:08

من المألوف هذه الأيام رؤية الشركات المتخصصة في صناعة السيارات تعمل مع الشركات التقنية الكبرى على تكنولوجيا القيادة الذاتية لزيادة السرعة التي تتطور بها هذه التكنولوجيا. وبالتالي، فلا ينبغي أن يكون مفاجئًا رؤية شركة Audi تقرر التعاون مع شركة Huawei على تكنولوجيا القيادة الذاتية معًا. هذه الشراكة هي أساسًا للسيارات الذاتية القيادة التي سيتم بيعها من قبل شركة Audi في الصين بسبب القوانين المحلية.

جعلت الصين من الإلزامي على الشركات المصنعة للسيارات الأجنبية العمل مع الشركات المحلية إذا كانت ترغب في صنع السيارات في البلاد. في حين أنها خففت القواعد المتعلقة ببناء المصانع لتصنيع السيارات، فإنها تحافظ على رقابتها الصارمة للتصاريح اللازمة لإختبار تكنولوجيا القيادة الذاتية والتراخيص اللازمة لعمل خرائط رقمية لطرق البلد. هذه الخرائط حاسمة بالنسبة لأنظمة القيادة الذاتية، وهذا هو السبب في أن الشركات مثل BMW و Ford قرروا التعاون مع شركة Baidu.

لم تكشف شركتا Huawei و Audi عن شروط عقدهما. لقد قالوا فقط بأن هذا سوف يؤدي إلى التعاون في مجال السيارات الذاتية القيادة. تم دمج مركز البيانات Huawei Mobile Data Center في نسخة أولية من سيارة Audi Q7 التي تم عرضها للجمهور خلال حدث Huawei Connect 2018.

ويقال بأن مركز البيانات Huawei Mobile Data Center هذا يحتوي على العديد من رقاقات الذكاء الإصطناعي و LIDAR والكاميرات، ووحدة المعالجة المركزية، وهو مثبت على سقف السيارة. وسيمتد عمل Huawei مع Audi لربط السيارات وتعزيز التواصل بينها.

Pingback: Audi و Huawei تقرران التعاون مع بعضهما البعض لتطوير تكنولوجيا القيادة الذاتية – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل